الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات سلفيت يعقد ورشة عمل حول ادارة الاجتماعات

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 16:07 )
سلفيت - معا - عقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت ورشة عمل حول ادارة الاجتماعات والاتصال والتواصل بالتعاون مع المشروع الدنماركي.

وقد عقدت الورشة في قاعة الاتحاد بحضور ما يزيد على 25 مشارك ومشاركة من اعضاء الهيئات الادارية لعدة نقابات في الاتحاد العام من قرى وبلدات محافظة سلفيت.

وفي بداية الورشة رحب امين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود البر بالحضور واكد على اهمية عقد مثل هذه الورش لزيادة الوعي النقابي واعداد كادر نقابي متمكن وقادر على ادارة الاجتماعات.

بدوره تحدث المدرب النقابي ابراهيم طه عن كيفية ادارة الاجتماعات واهمية الاتصال والتواصل لانجاح اي اجتماع نقابي عمالي وشرح تفاصيل ادارة الاجتماعات بالتدريج بدءا من قبل عقد الاجتماع بتوزيع الدعوات وضع جدول الاعمال، حتى عقد الاجتماع والتاكد من نجاحه ليصل الى الاهداف المرجوة منه.

وتم خلال الورشة مناقشة تفاصيل ادارة الاجتماعات من قبل اعضاء الهيئات الادارية للنقابات الفرعية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع سلفيت ، حيث اعربوا عن سعادتهم بالورشة التفصيلية والتي بحثت طريقة ادارة الاجتماعات بطريقة علمية سلسلة وممتعة حيث تم تقسيم المشاركين والمشاركات الى مجموعات عمل.