الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات نقابية تعلن تايدها لكتلة فلسطين المستقلة التي يراسها مصطفى البرغوثي

نشر بتاريخ: 21/01/2006 ( آخر تحديث: 21/01/2006 الساعة: 01:21 )
رفح - معا - اعلن اتحاد اللجان العماليه في محافظة رفح عن دعمه ومساندته لكتلة فلسطين المستقله برئاسة د. مصطفى البرغوثي حسب ما نشره المكتب الاعلامي لكتلة فلسطين المستقلة في بيان له وتلقت معا نسخة منه.

واضاف الاتحاد ان فلسطين المستقله الوحيدة التي التفتت الى معاناة العمال وان ايا من الاحزاب والحركات طوال العشر سنوات الماضيه لم تلتفت الى هموم العمال وحقوقهم المغيبه .

واوضح الاتحاد ان العمال قدموا الغالي والنفيس على مذبح الحريه والاستقلال وانهم يستحقون النهوض بواقعهم الصعب .
واشار الاتحاد الى ان مرشح فلسطين المستقله عن العمال محمد دهمان سيكون مساندا للعمال وحقوقهم من خلال الكتله في المجلس التشريعي .

من جهة ثانية اعلنت نقابة البتروكيماويات والغاز في محافظة رفح مبايعتها لقائمة فلسطين المستقله برئاسة الدكتور مصطفى البرغوثي .

وقالت النقابه في بيان ابرقت به الى القائمه ان فلسطين المستقله اولت العمال الاهميه ومثلتهم خير تمثيل من خلال المرشح محمد دهمان الذي لعب دورا بارزا طوال السنوات الماضيه للدفاع عن حقوق العمال .

واكدت النقابه ان من يصنع الطغاة هم العبيد وان مصير العمال بايديهم وبامكانهم ان ينتصروا لانفسهم من خلال اختيار من سيدافع عن مصالحهم وحقوقهم .
ودعت النقابه الى لقاء جماهيري بين العمال ومرشحي فلسطين المستقله عقد على ارض ملعب برقه برفح.

على تنفيذ قانون حقوق المعاق الذي ظل معطلا منذ عام 1999 .واطلع العمال على البرنامج الانتخابي لفلسطين المستقله الذي يدعو الى خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل والاهتمام بالفئات المهمشه والفقيرة وانشاء مشاريع استثماريه.

وعلى الصعيد نفسه اعلن تجمع مؤسسات التأهيل في محافظة شمال غزة عن دعمه ومساندته لقائمة فلسطين المستقله التي تميزت من بين القوائم الاخرى بمساندتها للمعاقين وتمثيلهم عبر المرشحين زياد عمرو وليلى وافي والدكتور علام جرار احد مؤسسي برنامج التأهيل في فلسطين .

واكد التجمع في بيان له ان هناك مئه وعشرين الف معاق في فلسطين سيدعمون القائمه التي تعبر عن آمالهم وتدافع عن مصالحهم المغيبه .

واعرب التجمع عن امله في ان تكون فلسطين المستقله خير نصير لهم ولحقوقهم والعمل