الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الكريم أبو صلاح يؤكد إن حركة فتح تذهب إلى تحقيق فوز مؤزر في الانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 23/01/2006 ( آخر تحديث: 23/01/2006 الساعة: 19:30 )
غزة - معا - قال وزير العدل السابق والنائب د. عبد الكريم أبو صلاح إن حركة فتح ستحقق فوزا مؤزرا في الانتخابات التشريعية بجهود أبنائها وبالتفافهم حولها وأضاف أبو صلاح خلال مهرجان انتخابي لحركة فتح في عباسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة, إن حركة فتح ستعمل على تطبيق البرنامج السياسي الواقعي والذي بدأه الرئيس محمود عباس.

ودعا أبو صلاح الى جعل يوم الانتخابات يوم عرس للديمقراطية قائلا:" إننا استطعنا خلال الفترة السابقة للمجلس التشريعي أن ننجز العديد من القوانين المختلفة والتي استطاعت أن تحدد العلاقة بين المواطن والسلطة وفق أسس سليمة".

وقال د.أبو صلاح إن اليوم التالي للانتخابات سيكون احتفالا لحركة فتح بنصرها المؤزر في المجلس التشريعي مشددا على ان الحركة ستبقى في خدمة المشروع الوطني الفلسطيني الذي بدأه الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وشدد إننا نتوجه إلى صناديق الاقتراع وأعيننا إلى القدس الشريف العاصمة الأبدية للشعب الفلسطيني مؤكدا إن الحركة ستعمل جاهدة من اجل فك القيود عن المدينة المقدسة, وأضاف يجب أن نثبت للعالم اجمع إننا شعب حضاري يمارس الديمقراطية ويتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية.

وأكد أبو صلاح إن السلطة في الفترة السابقة ورغم الهجوم المستمر عليها داخليا وخارجيا استطاعت إن تحقق العديد من الإنجازات والتي لا يستطيع إن ينكرها احد