الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي يطلق فعاليات مهرجان الصيف الثاني

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 12:08 )
رام الله -معا- أعلن اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي- الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- أمس الأحد عن انطلاق فعاليات مهرجان الصيف الثاني- ليفرح أطفال فلسطين- في القرى والبلدات المستهدفة ضمن برنامج "يدا بيد" من اجل فلسطين خالية من العنف الأسري.

البرنامج الذي انطلقت أولى فعالياته لهذا الصيف من مخيم الامعري أمس الأحد يشمل العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية بالإضافة إلى الرسم على الوجوه وفقرات تهريج يقوم بها أعضاء فرقتي كتاكيت وكوخ المرح.

وقد نوه مهدي حمدان مدير التنسيق في البرنامج إلى انه "يتم توزيع آلاف الجوائز والهدايا على الأطفال المشاركين في المهرجان بدون استثناء"، مضيفا "ان هذا المهرجان الذي ينطلق للعام الثاني على التوالي كان قد لاقى نجاحا ومشاركة ممتازة من قبل أطفال القرى التي شملها خلال العام، ونعتقد بان المشاركة لهذا العام سوف يكون أفضل عما كانت عليه في المهرجان الأول".

كما أشار إلى ان هذا المهرجان الذي تنتهي فعالياته مع نهاية شهر تموز "تم الإعداد له بشكل كبير وذلك من اجل منح أطفال فلسطين لحظات من الفرح في ظل واقع يعلمه الجميع خاصة وانه لا توجد أماكن للترفيه بشكل كاف للأطفال في القرى والبلدات التي يشملها المهرجان" كما قال: "المهرجان سوف يشمل لهذا العام مسابقات للأطفال تتضمن رسومات وقصص وانه سوف يتم تخصيص مكافئات مالية لأصحاب الأعمال المميزة وهذا ما لم يكن مقرر خلال مهرجان العام الماضي".

يشار إلى ان مهرجان الصيف -ليفرح أطفال فلسطين- يشمل 40 موقعا في القرى والبلدات والمخيمات التي تقع ضمن برنامج "يدا بيد" من اجل فلسطين خالية من العنف الاسري.