الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية غزة يزور وزارة العمل بالحكومة المقالة

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 13:03 )
غزة - معا - استقبل وزير العمل بالحكومة المقالة أحمد الكرد في مقر الوزارة نائب رئيس البلدية المهندس نزار حجازي.

وقد بدأ اللقاء بكلمة رحب فيها الوزير الكرد بنائب رئيس البلدية، مثمناً الدور الذي تقوم به بلدية غزة من خدمات للمواطنين في مدينة غزة وأهم انجازاتها التي قدمتها في غضون فترة وجيزة منذ تسلم المجلس الحالي في ظل الحصار وقلة الإمكانات المتاحة خاصةً فيما يتعلق في إعادة النظام لشوارع المدينة، ومشروع تجميل المدينة بأشجار النخيل.

من جانبه أشاد م. حجازي بدور وزارة العمل الرائد في التخفيف عن المواطن الغزي في ظل هذه الظروف التي نعيشها وتوفير فرص عمل ضمن برامج البطالة للكثير من العمال العاطلين عن العمل.

ودار نقاش عملي بين الوزير ونائب رئيس البلدية حول سبل التعاون والتنسيق بينهما بما يعود بالمنفعة على المواطن الفلسطيني، حيث تم الاتفاق على تخصيص عدد من عمال البطالة المفروزين على برنامج تكافل للعمل في مجال النظافة في بلدية غزة.

في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون ومد جسور التواصل والتنسيق بين البلدية والوزارة وتواصل اللقاءات والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

كما التقي حجازي في مكتبه وفداً من جهاز الاعلام الحكومي ضم كلاً من أ. سلامة معروف ، وأ. أحمد الزيتونية ، وأ. ماجد حبيب ، وأ. ماجد الغرباوي. بهدف فتح آفاق وسبل التعاون المشترك بينهما.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من نائب رئيس البلدية المهندس نزار حجازي بالوفد، مثمناً الدور الاعلامي الذي يقوم به الجهاز الحكومي واهتمامه بالقضايا الاعلامية التي تخص البلدية.

من جانبه أشاد الوفد بالدور الذي تقوم به بلدية غزة من خدمات للمواطنين في مدينة غزة والتخفيف من معاناتهم قدر الامكان، وأهم انجازاتها التي قدمتها لهم في جميع المجالات الخدماتية.

من جانبه أشاد نائب رئيس رئيس بدور وزارة العمل الرائد في التخفيف عن المواطن الغزي في ظل هذه الظروف التي نعيشها وتوفير فرص عمل ضمن برامج البطالة للكثير من العمال العاطلين عن العمل.

ودار النقاش خلال اللقاء حول سبل التعاون بين البلدية وجهازالاعلام الحكومي في مجال الاعلام ، حيث تم الاتفاق الطرفان على تزويد الاخوة في جهاز الاعلام بأهم أخبار البلدية ليتم نشرها في جريدة الرأي الأسبوعية التي تصدرعن الجهاز ، بالاضافة لوضع آلية مشتركة حول قضايا تراخيص الحرف الاعلامية.

في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون ومد جسور التواصل والتنسيق بين البلدية والجهاز في سبيل خدمة المواطنين.