الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية أريحا يبحث الإجراءات العملية للإستثمار في الأملاك الروسية

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 16:01 )
اريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح اليوم الأربعاء المباشرة بالاجراءات العملية للاستثمار في الاملاك الروسية في اريحا والمحاذية لشجرة الجميزة.

وجاء ذلك أثناء لقائه وفد روسي رفيع المستوى برئاسة مستشار رئيس ديوان الرئاسة في روسيا فيكتور سوبولوف، كما ضم الوفد السفير الروسي لدى السلطة الفلسطينية سيرجي كوزلوف الى جانب اعضاء الوفد التقني.

وقال المحامي صالح خلال استقباله الوفد الروسي في مكتبه :"ان العلاقات بين الشعب الفلسطيني والروسي مميزة"، معربا عن اعتزازه بمبادرة الجانب الروسي بالاستثمار في مدينة اريحا حيث يعتبر مؤشرا على عمق العلاقة بين الطرفين ودليل على ان اريحا تحتل مكانة هامة لدى الشعوب.

وكرر المحامي صالح دعوته الى كافة الجهات الدولية الى القدوم لاريحا والاستثمار فيها معلنا استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات لمن يرغب بذلك.، منوها أن البلدية على استعداد للتعاون بأقصى درجة مع الجانب الروسي لانجاز الاستثمار المنوي انشائه.

من جانبه أعرب السفير الروسي لدى السلطة الفلسطينية سيرجي كوزلوف عن أمله بان يشكل هذا الاستثمار خطوة فعلية باتجاه التعاون المشترك بين الطرفين، في حين شدد مستشار رئيس ديوان الرئاسة في روسيا على اهمية انجاز المشروع والبدء بالعمل على ارض الواقع.

هذا ونفذ الوفد الروسي يرافقه مجموعة من مهندسي البلدية موقع المشروع واطلعوا على واقع المنطقة، كما عقد اجتماع ثنائي بين مهندسي الطرفين في قاعة البلدية لبحث تفاصيل المشروع المقترح وهو عبارة عن فندق سياحي.