الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا يطالب بالعمل على تسهيل وتيسير متطلبات المواطنين

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 16:20 )
أريحا- معا- طالب كامل حميد محافظ أريحا والأغوار مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة، بضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل على تسهيل وتيسير متطلبات واحتياجات المواطنين فيما يتعلق كل باختصاصه وضروه التكامل وتضافر الجهود بما يخدم المواطن والوطن.

وجاء ذلك أثناء ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي الدوري والذي عقد في مقر المحافظة وسط مدينة أريحا اليوم الأربعاء، بحضور مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة أعضاء المجلس التنفيذي.

وأكد المحافظ حميد على ضرورة تحديد الأولويات من أجل وضع خطة عمل متكاملة تضمن تحقيق أكبر قدر من الخدمة للموطنين، مشددا على أهمية تنسيق وتوحيد الجهود من أجل النهوض بأداء المؤسسات الحكومية لمستوى يرقى إلى حجم التحديات، وعلى ضرورة تفعيل جميع اللجان المنبثقة عن المحافظة، وذلك لما لها من اثر ايجابي ينعكس على الشارع.

وتطرق حميد إلى الوضع الأمني والسياسي في المحافظة وأطلع الحضور على المستجدات وآخر التطورات في الساحة السياسية، مؤكدا على ضرورة المصالحة الوطنية ورص الصفوف.

وأشار إلى أن الرئيس محمود عباس يبذل جهودا استثنائية في التواصل مع الأشقاء العرب وحرصا شديدا على إنجاح وانجاز الحوار الوطني بما يحمي المشروع الوطني ويراكم الانجاز.

وقدم المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة تقريرا عن الدور الذي تقوم به أقسام الشرطة المختلفة، منوها بأهمية وضرورة التعاون بين الشرطة والمواطنين.

كما تلا عدد من مدراء الدوائر الرسمية تقارير عن سير العمل في دوائر وكذلك ملاحظاتهم عن وجود بعض العقبات فيما يتعلق بسير العمل والاقتراحات للمرحلة القادمة.