الأربعاء: 28/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الهلال المقدسي للملاكمة وصل الى الاردن للمشاركة في بطولة البقعة

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا - يرعى سمو الأمير راشد بن الحسن الرئيس الفخري للاتحاد العربي للملاكمة رئيس الاتحاد الاردني للملاكمة افتتاح بطولة ميلاد القائد الدولية الرابعة التي في قاعة مركز الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.
وتحظى البطولة التي ينظمها نادي البقعة وتستمر منافساتها لغاية اليوم الثاني من الشهر المقبل بمشاركة منتخبا الامارات وقطر وفرق النصر الكويتي، الهلال المقدسي الفلسطيني، الزوراء العراقي، الشركة الشرقية المصري، الشرطة السوري ومنتخب دمشق وفريق من المانيا الى جانب المنظم.
ويشتمل حفل الافتتاح على عزف السلام الملكي فور وصول راعي الحفل قبل دخول الفرق المشاركة في طابور العرض يتقدمها العلم الاردني وعلم البطولة، فيما يلقي رائق الحموري مدير عام البطولة كلمة نادي البقعة، في حين تقدم فرقتا النادي وأمانة عمان فقرات فنية لتبدأ بعد ذلك المنافسات. ومن المقرر ان تكون قد بدأت صباح اليوم عملية
الميزان في قاعة فندق بالميرا مكان اقامة الوفود المشاركة، يلي ذلك اجراء عملية القرعة خلال اجتماع اللجنة الفنية.. واطمأنت اللجنة المنظمة التي يرأسها سامح المجالي محافظ البلقاء على الترتيبات الادارية والفنية من خلال المتابعة والاطلاع على كافة التحضيرات.
هذا وأقام نادي البقعة الليلة الماضية حفل استقبال في فندق بالميرا بحضور المهندس عبدالغني طبلت مندوبا عن رئيس المجلس الأعلى للشباب تحدث خلاله طبلت عن تطلعات وطموحات اللجنة الاولمبية الى جانب تسليط الضوء على دور نادي البقعة في الارتقاء بمستوى اللعبة.