الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يشيد بجهود دار القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 20:53 )
غزة- معا- تفقد النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر، ووزراء في الحكومة المقالة وأعضاء المجلس التشريعي اليوم الثلاثاء مخيمات تاج الوقار التابعة لدار القرآن الكريم والسنة في محافظة غزة حيث زار مسجد عبد الله عزام ومسجد الشافعي ومسجد المحطة ومسجد دار القرآن الكريم والسنة وكان في استقباله أعضاء مجلس إدارة الدار يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور النائب عبد الرحمن الجمل .

واستمع النائب الأول إلى كوكبة من حفظة كتاب الله، وأبدى اعجابة بتلاوة الطلاب والطالبات وقدم شكره للمحفظين والمحفظات والمشرفين على ما يبدلونه من أجل تحفيظ كتاب الله عز وجل .

كذلك زار بحر المقر الرئيسي لدار القرآن الكريم والسنة في غزة حيث اجتمع بمجلس إدارة الجمعية وإدارة مخيمات تاج الوقار وأكد أن تاج الوقار وتحفيظ عشرة آلاف طالب وطالبة القرآن الكريم في شهرين يعتبر معجزة ربانية اختص بها دار القرآن خاصة وشعب فلسطين عامة.

وقال أيضاً:" إن نصرنا على الأعداء لن يتحقق إلا إذا حفظنا أبناءنا القرآن في الصدور ".

وأعلن بحر عن جائزة لأفضل طالب وطالبة يحفظ كتاب الله في مشروع تاج الوقار وهي جائزة نقدية تحددها دار القرآن الكريم والسنة.

وتقدم الدكتور عبد الرحمن الجمل بالشكر والتقدير للدكتور بحر والوفد الزائر من الوزراء وأعضاء المجلس التشريعي والمهتمين بالقرآن وبشرهم أن دار القرآن بدأت من الأسبوع الأول تجني تمار المشروع من الطلاب من أتم حفظ القرآن ومنهم من أتم عشرين جزءا .

وفي نهاية الاجتماع قدم بحر شكره لدار القرآن ممثلة بمجلس إدارتها والعاملون فيها على ما يبذلونه من اجل جعل في كل بيت حافظ لكتاب الله .