الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

'قناة الجزيرة للأطفال' تفتتح جناحيها الخاصين بالاطفال في مطار الملكة علياء الدولي

نشر بتاريخ: 06/02/2006 ( آخر تحديث: 06/02/2006 الساعة: 18:00 )
معا- تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ممثلا بمعالي الوزير خالد طوقان وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، افتتحت قناة الجزيرة للأطفال، بالتعاون مع سلطة الطيران المدني الأردني، جناحيها الخاصين بالأطفال في مطار الملكة علياء الدولي - ويجسد هذا الافتتاح سياسة القناة التربوية-الترفيهية ويهدف إلى التفاعل مع واقع الطفل العربي و تطلعاته في تلقي المعلومة المفيدة بأسلوب مبسّط و محبّب.

وبهذه المناسبة أكدّ محمود بوناب، المدير العام التنفيذي لـ"قناة الجزيرة للأطفال" أن افتتاح هذين الجناحين في مطار الملكة علياء الدولي، يعكس الصورة الحضارية للمملكة الأردنية الهاشمية والتزام قناة الجزيرة للأطفال بإتاحة الفرص للطفل العربي للاستفادة من وقت الراحة.

كما أعرب السيد بوناب عن وافر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين لرعايته هذا الحدث المميز والفريد من نوعه في العالم العربي، مضيفا أن هذه المبادرة ما كانت لترى النور لولا تعاون القيمين على سلطة الطيران المدني في المملكة ودعمهم المستمر لعمل القناة في الأردن.

واضاف أن القناة تأمل بتدشين أجنحة مماثلة في عدد من مطارات الدول العربية.

يحتوي كل من هذين الجناحين، على قاعة جلوس مزوّدة بمقاعد مريحة للأطفال بالإضافة إلى شاشة تلفاز تبث برامج قناة الجزيرة للأطفال لتؤمن لهم الراحة والمعلومة الصحيحة في إطار ترفيهي مفيد.