الأربعاء: 28/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة رؤساء الاتحادات العربية لكرة القدم للاجتماع في شهر ايار

نشر بتاريخ: 11/02/2006 ( آخر تحديث: 11/02/2006 الساعة: 18:39 )
بيت لحم - معا - يعقد الاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعاً مع رؤساء الاتحادات العربية لكرة القدم خلال شهر مايو / أيار المقبل على هامش إقامة مباراة الإياب النهائية لبطولة دوري أبطال العرب الثالثة.

وسيتزامن الاجتماع مع الاحتفال بنهائي البطولة ويشمل العديد مع الموضوعات على جدول أعماله لمناقشتها وتبادل الرأي بشأنها ، وخاصة فيما بتعلق ببرامج إستراتيجية الأمير سلطان بن فهد للتطوير وآلية تنفيذها ، وكذلك بحث البطولات الجديدة التي يعتزم الاتحاد العربي تنظيمها ومشاركة الاتحادات العربية فيها...

يذكر أن هذا الموسم سيشهد تنظيم الاتحاد العربي للبطولة الأولى لكرة القدم النسائية في الملاعب المفتوحة ، والتصفيات التمهيدية لبطولة العرب للناشئين تحت سن 17 ، كما سيتم دراسة إمكانية تنظيم كأس الاتحاد العربي للأندية بالتعاون مع ART بالإضافة إلى تنظيم البطولة الشاطئية والخماسية.

ويأتي عقد هذا الاجتماع من حرص الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد على تعميق العلاقة مع الاتحادات الوطنية التي هي أساس الدعم لمشاريعه ، حيث جاءت توجيهات سموه في هذا المجال من أجل تطابق وجهات النظر حول برامج الاتحاد العربي وإنجاحها وتعاون الاتحادات الوطنية ودعمها.