الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تناشد المواطنين الاسراع في دفع المستحقات المالية المترتبة عليهم

نشر بتاريخ: 11/02/2006 ( آخر تحديث: 11/02/2006 الساعة: 19:38 )
قلقيلية - معا - ناشدت بلدية قلقيليةاليوم مواطني المدينة دفع المستحقات المالية المترتبة عليهم من أثمان مياه وكهرباء وضرائب معارف ورسوم مجاري ونفايات .

وأهاب رئيس بلدية قلقيلية بالوكالة الدكتور هاشم المصري في بيان صحفي بالمواطنين القيام بتسديد ما عليهم من مستحقات حتى يتسنى للبلدية تأدية رسالتها وتمكينها من تقديم خدماتها بالصورة المثلى .

وأشار البيان إلى أن هذه المناشدة جاءت بعد أن استنفذت البلدية كافة السبل في مطالبة المواطنين بتسديد ما عليهم من التزامات والذي كان آخرها توجيه دعوات خطية للمواطنين المدينين والذين لديهم المقدرة المالية على دفع هذه الاستحقاقات للحضور إلى البلدية للتباحث معهم حول أسباب امتناعهم عن دفع ما عليهم.

كما وأنذرت البلدية في بيانها كافة المقتدرين على الدفع بأن يسارعوا إلى تسديد ما عليهم من استحقاقات وإلا ستضطر البلدية اسفة إلى فصل التيار الكهربائي عنهم.

واوضح البيان الخطوات والتسهيلات التي اتخذتها البلدية للتسهيل على المواطنين ومن بينها تخفيض اشتراكات ورسوم المياه والكهرباء وخصم قيمة 10% على أسعار الكهرباء لكل مشترك يدفع الفاتورة الجديدة إضافة إلى دفع جزءاً من الرصيد القديم المتراكم عليه والعديد من التسهيلات والخصومات الأخرى.

ونوه البيان إلى المبادرات التي اتخذتها البلدية لتقوية العلاقة بينها وبين المجتمع المحلي وذلك من خلال تنظيم اللقاءات المفتوحة للاستماع إلى مشاكل المواطنين وإطلاعهم على واقع البلدية المالي والإداري.