جورة الشمعة فازت على زعترة 3/1 والثقافي فاز على الاسلامي 3/ صفر في بطولة المبادرة

نشر بتاريخ: 19/06/2005 ( آخر تحديث: 19/06/2005 الساعة: 20:56 )
بيت لحم - معا - التقى على ملعب العبيدية مساء اليوم الاحد في دور الاربعة ضمن بطولة المبادرة من اجل الشباب التي تنظمها فرعية بيت لحم بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية فريق جورة الشمعة وفريق زعترة وقد حكم اللقاء موسى كنعان وساعده غالب النتشة ومنير ابو لطيفة ويمكن وصف احداث اللقاء.
الشوط الاول - كانت البداية سريعة من فريق زعترة حيث اهدر وليد الذويب فرصة محققة لزعترة عندما انفرد بالحارس وسدد الكرة لتصطدم بالعارضة .
بعد ذلك استلم فريق جورة الشمعة زمام المبادرة وتحرك لاعبوه بشكل افضل وقد مون خط الوسط الهجوم بالعديد من الكرات حتى جاء الهدف الاول في الدقيقة 15 بتوقيع اللاعب نعيم عمر وكان لهذا الهدف اثر كبير في رفع حرارة اللقاء وخاصة من فريق جورة الشمعة. وقد قاد عمر ابراهيم العديد من الهجمات اسفرت عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 سجله اللاعب خليل عايد وبقي اللعب سجالا بين الفريقين حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول من اللقاء.
الشوط الثاني - تحرك لاعبو خط وسط زعترة بشكل افضل ولكن سوء الطالع لازم وليد الذويب فاهدر العديد من الكرات واستمرت الهجمات المتبادلة بين الفرقين حتى الدقيقة35 عندما استطاع فريق جورة الشمعة من تسجيل الهدف الثالث من خلال اللاعب خليل عبد الله وقد انتهى اللقاء بفوز الجورة 3/ صفر 0
وفي المباراة الثانية والتي جمعت فريقا ثقافي بيت ساحور واسلامي بيت لحم انتهى اللقاء بفوز الثقافي 3/1
وبهذه النتائج انتقل فريقا الثقافي وجورة الشمعة الى المباراة النهائية في بطولة المبادرة من اجل الشباب 0