الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي أطفال أريحا يستقبل نظيره في الخليل

نشر بتاريخ: 25/02/2006 ( آخر تحديث: 25/02/2006 الساعة: 22:15 )
اريحا-معاً - حل مجلس بلدي أطفال الخليل ضيفا على مجلس بلدي أطفال أريحا حيث كان باستقبالهم في مبنى البلدية رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ونائبه علي دعنا .

ورحب رئيس البلدية بالوفد الضيف متحدثا عن أهمية مجلس بلدي الأطفال ودعم البلدية لهذه التجربة الناجحة ، ودعا صالح الى التكاتف والتازر لمواجهة المرحلة المقبلة مشيدا بالعملية الديمقراطية الفلسطينية وضرورة تعزيزها خاصة اننا شعب تحت الاحتلال .

وتوجه الأطفال من مدينة الخليل بالعديد من الاستفسارات لرئيس البلدية تركزت حول تجربة البلدية في دعم مجلس بلدي أطفال أريحا والخدمات التي تقدمها في سبيل إنجاح فكرة المجلس . بدوره اجاب المحامي حسن صالح رئيس البلدية على جميع الاستفسارات .

من جهته رحب رئيس مجلس بلدي الأطفال في أريحا مراد ابو شوشة بالوفد الضيف مؤكدا على التواصل الدائم وتقوية العلاقات بين جميع مجالس بلدي الاطفال في الوطن ، من ناحيته عبر رئيس مجلس بلدي اطفال الخليل عن سعادته والاطفال لهذه الزيارة .

وقام الوفد الضيف الذي رافقهم من بلدية الخليل محمود ابو صبيح واعضاء مجلس بلدي الاطفال في اريحا يرافقهم موظف العلاقات العامة مروان سمرات بزيارة قصر هشام الاثري وتل السلطان ونبعة عين السلطان ثم تناول طعام الغداء في الحديقة الاسبانية حيث نظمت العديد من النشاطات هدفت الى التعارف وتقوية الروابط بين الطرفين .