الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم في محافظة الخليل يفتتح معرضاً للكتاب تحت عنون "النبي محمد"

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 23:03 )
الخليل- معا- اقامت مدرسة خاراس الثانوية للبنات معرضاً للكتاب تحت عنوان "معرض النبي محمد" في قاعة المدرسة بالتعاون مع دار اسامة للنشر والتوزيع وشمل المعرض آلاف الكتب والمجلدات ونماذج من نسخ القران الكريم والسيرة النبوية .

وقام بافتتاح المعرض صباح اليوم مدير التربية والتعليم في محافظة الخليل محمد عمران القواسمي بمشاركة رئيس بلدية خاراس الحاج عيسى ابو الجرايش وجميع مدراء مدارس خاراس و القرى المجاورة بيت اولا ونوبا وترقوميا وصوريف.

وضمن فعاليات المعرض قام وفد من قيادة ومنسقي اللجان الشعبية ترأسه عزمي الشيوخي الامين العام للجان الشعبية في دولة فلسطين بزيارة المعرض وكان في استقبالهم مديرة المدرسة بدريه الحلاحله واعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسيه وطالبات المدرسة .

وزار الشيوخي والوفد الشعبي المرافق المعرض وكافة مرافق المدرسة واطلع على سير العملية التعليمية والتربوية والهدف من اقامة المعرض من خلال الكلمة الترحيبية لمديرية المدرسة السيدة الحلاحله والتي اكدت ان هذا المعرض ياتي ضمن الفعاليات المنددة بالاساءة لنبينا محمد عليه السلام .

من جهته ثمن الشيوخي في كلمته الجهود الكبيرة التي تبذلها اسرة التربية والتعليم في محافظة الخليل وفي المحافظات الفلسطينية الاخرى واضاف ان هذا المعرض يعتبر نموذجاً لاهتمامات اسرة التربية والتعليم بالثقافة والتعبئة الوطنية والاسلامية وتفاعل مدارسنا ايجابياً مع ما يدور في مجتمعنا الفلسطيني والعالم باسره واوضح ان مثل هذه الانشطة تعزز من التواصل ما بين المدارس وهيئاتها وطلبتها ومجتمعنا المحلي وتسهم في تنشيط وتطوير الفكر والوعي والثقافة والعملية التربوية والتعليمية بكاملها على طريق الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتا القدس الشريف .