خبر عاجل
نائب رئيس بلدية بني نعيم لمعا: 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا الليلة
Advertisements

حمد تُكّرم نساء إف إم بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها

نشر بتاريخ: 25/06/2020 ( آخر تحديث: 25/06/2020 الساعة: 14:24 )
حمد تُكّرم نساء إف إم بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها

رام الله- معا- كّرمت د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، في مقر الوزارة، اليوم الخميس، المديرة العامة لإذاعة نساء إف إم، ميسون عودة، والوفد المرافق، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها.

وأكدت د. حمد بأنه وعلى مدار السنوات العشر الماضية إستطاعت نساء إف إم، قيادة مرحلة تفكيك النمطية في عمل إعلام المرأة، فحولت إهتماماته من برامج المطبخ والأزياء، إلى برامج السياسة والإقتصاد، والمال والأعمال، والثقافة والفن، والريادة والإبداع والتميز.

وأضافت د. حمد بأن الوزارة واكبت مرحلة تأسيس نساء إف إم منذ عقد من الزمن، إذ وجدت فكرة إنشاء إذاعة متخصصة بقضايا المرأة، خطوة بالإتجاه نحو تغيير الصورة النمطية للمرأة في الإعلام، وتنسجم مع أهداف الوزارة التي تسعى إلى التغيير المجتمعي، وتعزيز قيم العدالة والمساواة وحقوق الإنسان، فعملت كوادر الوزارة معها على مرحلة الإعداد للخطة الإستراتيجية، والسياسات، والمفاهيم والبرامج، وواكبت تطور الإذاعة الإيجابي، وفي مرحلة لاحقة كانت نساء إف إم شريك إستراتيجي من خلال إنضمامها للشبكة الإعلامية.

وبدورها أعربت عودة عن جزيل شكرها لوزارة شؤون المرأة على مساندتها الدائمة، والمساهمة في دعم أهداف نساء إف إم، لتتناول قضية المرأة من زوايا التنمية والتمكين والقضايا المجتمعية، وبالتالي إحداث التغيير المطلوب.

Advertisements

Advertisements