الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لصوص يسرقون 20 الف دولار وكميات من الذهب خلال عملية سطو مسلح على منزل في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 04/03/2006 ( آخر تحديث: 04/03/2006 الساعة: 15:25 )
نابلس- معا- سطا لصوص مسلحون فجر اليوم على منزل في مدينة نابلس, وتمكنوا من سرقة مبلغ 20 ألف دولار أمريكي, وألفي شيكل, وخمسمائة يورو, وكمية من الذهب

وأفادت مصادر أمنية لـ "معا" أن أربعة لصوص شاركوا في عملية السطو, حيث قام ثلاثة منهم باقتحام المنزل الكائن في حي رفيديا غرب نابلس, مشهرين اسلحتهم في وجوه ساكنية, فيما كان الرابع بانتظارهم في سيارة بجانب المنزل.

وأوضحت المصادر الامنية أن عملية السطو وقعت قرابة الساعة الثانية فجراً, واستمرت ثلاث ساعات, قام خلالها اللصوص الذين ارتدوا لباساً أسوداً واقنعة, باجبار اصحاب المنزل- الذين فضلوا عدم الافصاح عن هويتهم- على المكوث في غرفة واحدة تحت تهديد السلاح.

كما حاول اللصوص ايهام أصحاب المنزل بانهم جنود اسرائيليون, الا انهم فشلوا في اتقان اللغة العبرية, وعادوا للحديث باللغة العربية, حيث استشف من لهجاتهم- حسب اصحاب المنزل- أنهم قد يكونوا من سكان المناطق المحيطة بمدينة نابلس.

وقال شاهر دويكات مدير المباحث الجنائية فى شرطة نابلس لـ "معا": إن الشرطة تواصل عمليات التحري والبحث عن الجناة, مشيراً الى أنها لم تكن عملية السطو المسلح الاولى من نوعها التي تحدث في مدينة نابلس.