الأربعاء: 25/11/2020

جبل المكبر في صدارة المحترفين مؤقتا بفوزه على ترجي وادي النيص

نشر بتاريخ: 13/11/2020 ( آخر تحديث: 13/11/2020 الساعة: 20:52 )
جبل المكبر في صدارة المحترفين مؤقتا بفوزه على ترجي وادي النيص

الخليل- معا- تصدر فريق جبل المكبر المقدسي "النسور" صدارة دوري المحترفين بكرة القدم، بعد أن فاز على ترجي وادي النيص بهدفين لواحد، في مباراة جرت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، ضمن الجولة الرابعة.

وبهذا الفوز، رفع جبل المكبر رصيده إلى 10 نقاط، أما الترجي فتلقى خسارتة الرابعة على التوالي ودون أي نقاط.

وجاءت بداية المباراة قوية من قبل النسور الذي اندفع مهاجما بحثا عن هدف التقدم، عن طريق شهاب القنبر، ومحمد وعبدالله عويسات وبهاء علقم، وشهدت الدقيقة 9 تقدم المكبر بالنتيجة عبر لاعبه محمد عويسات، بعد أن تقدم بالكرة وراوغ لاعبين ثم سدد بيسراه كرة صاروخية استقرت في زاوية المرمى اليمنى معانقة الشباك.

واستمر المكبر بفرض إيقاعه واستحواذه على مجريات اللعب دون ترجمة ذلك إلى أهداف. وفي الشوط الثاني واصل سيطرته على حيثيات اللعب.

وفي ظل عدم مجاراة المكبر، اعتمد الترجي على الهجمات المرتدة دون جدوى، وقد ظهرت خطورة المكبر من أطرافه من خلال اختراقات بهاء علقم، ومحمد عويسات، وفي المقدمة شهاب القنبر.

وفي الدقيقة 80 عاد الترجي إلى المباراة بعد خطفه لهدف العادل بواسطة حازم عبدالله، بعد أن سدد كرة ثابتة أودعها الشباك.

وقد أعطى الهدف لاعبي الترجي فرصة خطف نتيجة المباراة، لكن النسور لم يمنحوهم ذلك وواصلوا بناء الهجمات، وفي الدقيقة الثانية من بدل الضائع نفذ محمد شقيرات ضربة ركنية إلى داخل الصندوق أبعدها المدافعون وصلت إلى خليل شقيرات الذي أعادها برأسه، ليرتقي لها شهاب القنبر وبرأسه داخل الشباك، لتنتهي المبارة بهدفين لصالح المكبر مقابل هدف للترجي.