منتخبنا الوطني يتطلع للفوز على اليمن غدا بختام مشواره بالتصفيات

نشر بتاريخ: 14/06/2021 ( آخر تحديث: 14/06/2021 الساعة: 16:57 )
منتخبنا الوطني يتطلع للفوز على اليمن غدا بختام مشواره بالتصفيات

الرياض- معا- يتطلع منتخبنا الوطني لكرة القدم، إلى تحقيق الفوز عندما يلتقي مساء يوم غد، منتخب اليمن في العاصمة السعودية الرياض، في ختام مبارياته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وأمم آسيا الصين 2023.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة، ويحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وبات على ضوء نتائج منتخبي سنغافورة واليمن واللذان خسرا أمام السعودية وأوزبكستان بحاجة إلى نقطة واحدة لتأمين المركز الثالث لاستكمال مشواره الآسيوي والتأهل لتصفيات كأس أمم آسيا، بعد الخروج رسمياً من المشوار المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتاج المنتخب للفوز على اليمن الذي فازت ذهابا بهدف نظيف، من أجل تأكيد احتلال المركز الثالث في المجموعة وهو المركز المؤهل لاستكمال مشوار التصفيات الآسيوية المؤهل إلى الصين 2023، كما أن التعادل يمنح منتخبنا المركز الثالث، أما منتخب اليمن صاحب الترتيب الخامس والأخير في المجموعة فيحتاج فقط للفوز للمرور إلى المرحلة القادمة من التصفيات.

وأكد الجهاز الطبي للمنتخب، أن مدافع المنتخب أحمد قطيش الذي غاب عن مباراة أمام سنغافورة بسبب الإصابة أصبح جاهزا، وانخرط في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، وأصبح قرار مشاركته في يد الجهاز الفني.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري سيكون خارج حسابات مباراة اليمن الختامية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة، كما سيغيب عن اللقاء اللاعب سامح مراعبة بسبب تجدد الاصابة.

على الجانب الآخر، تأكد غياب قائد هجوم المنتخب اليمني، محسن قراوي، وزميله المدافع الأيسر، محمد بقشان، عن مواجهة منتخبنا، بسبب حصول كل منهما على إنذارين.