أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة يستقبل وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية

نشر بتاريخ: 14/06/2021 ( آخر تحديث: 14/06/2021 الساعة: 18:48 )
أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة يستقبل وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية

الخليل- معا- ناصر المحتسب – استقبل الوزير أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، في مكتبه ظهر يوم الأحد، للاطلاع عن كثب عن مشاركة فلسطين ببطولة روسيا العظمى للملاكمة، وزيارة معالي "السديري" لفلسطين.

وهاتف الوزير امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي معالي الوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية للرياضة والشباب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي بن صالح السديري، بحضور وفد الاتحاد المكون من: سامية الرجوب مديرة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي فرع فلسطين "رئيسة الوفد"، منسق عام البطولة الأخ احمد الدرابيع ورئيس الدائرة الاعلامية في مكتب محافظة الخليل الأخ مهند الرجوب.

وبين الوزير "السديري" عبر الهاتف لأمين عام المجلس الأعلى للرياضة والشباب، جميع الأمور التي تتعلق بتنظيم البطولة المذكورة وامكانية زيارته فلسطين، ووعد بإماطة اللثام عن مفاجئةٍ رياضيةٍ مدوية خلال زيارته لفلسطين.

وأعرب الوزير "القدومي" عن بالغ غبطته وسروره، بالحديث مع الرجل القامة والقيمة العربية (بطل العالم 6 مرات بالملاكمة)، ومؤسس الاتحاد الدولي العربي للملاكمة معالي الوزير الدكتور الهادي بن صالح السديري، وأشاد بعشقه لفلسطين الحبيبة، وثمن جهوده الخيرة.

من جانبها اوضحت سامية الرجوب مديرة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي في فلسطين، ان فلسطين ستكون حاضرة في هذه التظاهرة الرياضية العالمية، التي ستقام في القرية الرياضية الأولمبية في العاصمة الروسية موسكو، حيث أكدت "الرجوب" ان البطولة ستقام تحت رعاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأشادت بالمساعي والجهود الحميدة التي يبذلها معالي الدكتور الهادي بن صالح السديري، من اجل النهوض بالشباب العربي بشكل عام وخاصة الشباب الفلسطيني، وأثنت "الرجوب" على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لاقاها وفد الاتحاد من أمين عام المجلس الأعلى للرياضة والشباب.

من ناحيته اكد منسق عام البطولة احمد الدرابيع، ان الأمور تسير بأطرها الصحيحة، حسب القنوات الرسمية، التي تعمل بإخلاص من اجل انجاح مشاركة فلسطين بهذه البطولة العالمية، التي تحظى باهتمام القيادة الروسية بشكل يبعث على الارتياح.

بدوره اكد رئيس الدائرة الاعلامية في مكتب محافظة الخليل مهند الرجوب، ان محافظة الخليل ممثلةً بعطوفة المحافظ جبرين البكري، ستضع كل امكانياتها تحت تصرف الاتحاد الدولي العربي للملاكمة، في سبيل النهوض برياضة الملاكمة، والعمل على استضافة معالي الوزير "السديري" على اكمل وجه.