الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو مجموعة الاتصالات الفلسطينية يكرمون د. عبد المالك جابر

نشر بتاريخ: 08/03/2006 ( آخر تحديث: 08/03/2006 الساعة: 18:21 )
رام الله-معا- كرم موظفو مجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم في نابلس الرئيس التنفيذي للمجموعة د.عبد المالك جابر خلال احتفال أقيم في نابلس بحضور بسام الولويل رئيس العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين، أحمد عويضة مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية، نبيل الجيناوي رئيس النقابة في شركة الاتصالات الفلسطينية، إضافة لعشرات الموظفين والموظفات التابعين لشركات المجموعة.

وتحدث الولويل في كلمته عن انجازات المجموعة وجهود د. الجابر المبذولة في سبيل رقي أعمالها وتطورها متحديا بذلك الصعوبات التي تواجهها المجموعة لا سيما في الفترة الأخيرة.

وأشار عويضة إلى انجازات شركة الاتصالات الفلسطينية خلال الثلاث سنوات الأخيرة التي تعتبر مميزة في الخدمات المقدمة من حيث الاتساع والنوعية، وشكر د. الجابر على جهوده الحثيثة في خدمة شركات المجموعة وقدم له هدية من موظفي الاتصالات الفلسطينية كتعبير عن اعتزازهم وتقديرهم لجهوده.

وألقى الجيناوي كلمة بالنيابة عن كافة العاملين في الاتصالات الفلسطينية شكر فيها د. الجابر لدعمه المتواصل للنقابة والموظفين.

من جهته شكر الجابر في كلمة ألقاها السيد صبيح المصري رئيس مجلس الإدارة وكافة أعضاء المجلس، وعبر عن محبته وتقديره لكافة الموظفين، كما شكرهم على جهودهم في خدمة المجموعة والتي لولاها لما تألقت المجموعة في هذا اليوم.

وتحدث الجابر عن مفاجأت جديدة قادمة ستعلن عنها المجموعة وستشكل حدثا نوعيا، وقال: "إن المجموعة سوف تتوسع لتضم شركات جديدة وستكون الاتصالات الفلسطينية هي الأم المعطاء لكافة هذه الشركات"، وأكد الجابر أن المجموعة ستقهر كل العوائق وستواجه التحديات التي تفرضها بعض الجهات.

وقام د. الجابر إلى جانب عويضة بتكريم الإدارة الفنية التابعة لمنطقة جنين كأفضل إدارة فنية في كافة فروع الشركة على جهودها المتميزة في خدمة المشتركين.

وقدم الجابر خلال الحفل شيك بقيمة 20 ألف دولار مكافأة للسيد رائد عليان مدير تطوير خدمات الانترنت في الاتصالات الفلسطينية، ومكافأة للسيد جهاد مرعي مدير اللوازم والمستودعات في الشركة لانتمائهم الخالص للشركة، شاكرا لهم تفانيهم وإخلاصهم في العمل.

وتخلل الاحتفال عرض فيلم من إنتاج شركة بال ميديا يتحدث عن انجازات مجموعة الاتصالات الفلسطينية وأخبارها، توسعاتها ونشاطاتها، إضافة لعزف موسيقي على أنغام فرقة المركز الوطني للموسيقى، وإلقاء أبيات شعرية امتدح فيها د. الجابر عبرت عن مكانته في قلوب الموظفين.