دوري الدرجة الأولى: "واد النيص" يحافظ على الصدارة بفوز عريض على "سلوان"

نشر بتاريخ: 12/11/2021 ( آخر تحديث: 12/11/2021 الساعة: 23:42 )
دوري الدرجة الأولى: "واد النيص" يحافظ على الصدارة بفوز عريض على "سلوان"

بيت لحم- معا- حافظ "ترجي واد النيص" على صدارته لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم، بعد أن حقق الفوز على "سلوان" المقدسي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس .

وفرض "الترجي" سيطرته على الملعب منذ بداية المباراة، متسلحًا بالخبرة التي يمتلكها لاعبوه، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة (13) عن طريق لاعب الوسط عمر عيسى، قبل أن يضيف خضر يوسف الهدف الثاني في الدقيقة (23)، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الترجي" بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، تحسّن أداء "سلوان"، وحاول لاعبوه العودة في المباراة دون جدوى. وفي الوقت بدل الضائع، نجح فراس نعمان في إضافة الهدف الثالث لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة (92)، قبل يختتم حازم عبد الله مهرجان الأهداف في الدقيقة (95)، لتنتهي المباراة بفوز عريض للترجي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة، رفع "ترجي واد النيص" رصيده إلى 13 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد "سلوان" عند 8 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا.

وعلى ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، حقق إسلامي صورباهر فوزه الأول في الدوري على حساب "مركز عسكر".

ونجح "الإسلامي" في قلب تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف في لقاء مثير. وافتتح "عسكر" التسجيل في الدقيقة (9) عن طريق لاعبه عمر شبانة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (20). وتمكن "الإسلامي" من تقليص النتيجة في الدقيقة (31) من ضربة جزاء نفذها بنجاح إياد الأعسم، لينتهي الشوط الأول بتقدم "عسكر" بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، سجّل عبيدة أبو كف هدف التعادل لإسلامي صورباهر في الدقيقة (74)، وعاد وسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (83)، قبل أن يسجّل خالد طقاطق هدفًا في مرمى فريقه "عسكر" في الدقيقة (90)، لتنتهي المباراة بفوز "إسلامي صورباهر" بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، تقدم "إسلامي صورباهر" إلى المركز السابع مؤقتًا برصيد 5 نقاط، في حين تراجع "عسكر" إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وعلى نفس الملعب، فاز فريق "أهلي الخليل" على "أهلي قلقيلية" بثلاثة أهداف لهدف، ليرتقي للمركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 11 نقطة، في حين تجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 9 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا.

وعلى ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تعادل فريقا "مركز جنين" و"السواحرة" بدون أهداف. وبهذه النتيجة، رفع "السواحرة" رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا، في حين رفع "مركز جنين" رصيده إلى نقطتين في قاع الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس، يوم غد السبت، حيث يلتقي "شباب العبيدية" مع "مركز رقم واحد"، و"الكرمل" مع "القوات الفلسطينية"، على ستاد هواري بومدين في دورا.