الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يُتوّج فتيات "سرية رام الله" بلقب بطولة طوكيو لكرة الصالات الثانية

نشر بتاريخ: 13/11/2021 ( آخر تحديث: 13/11/2021 الساعة: 00:43 )
الرجوب يُتوّج فتيات "سرية رام الله" بلقب بطولة طوكيو لكرة الصالات الثانية

رام الله- معا- توّج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، اليوم الجمعة، فريق سرية رام الله بلقب بطولة طوكيو الثانية لكرة الصالات للفتيات تحت 16 عامًا، والتي تقام بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وبتمويل من الحكومة اليابانية.

وجاء تتويج فريق سرية رام الله بلقب هذه البطولة بعد تغلبه على نظيره نادي بلدنا بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة سرية رام الله، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وحصل نادي العاصمة على المركز الثالث عقب فوزه على نظيره فريق مؤسسة البيرة بفارق الركلات الترجيحية (4-2)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وعقب نهاية اللقاء النهائي قام الفريق الرجوب بتسليم قائدة فريق سرية رام الله كأس وميداليات المركز الأول، في حين تسلمت قائدة فريق بلدنا كأس وميداليات المركز الثاني، بينما حصل فريقي العاصمة والبيرة على كأس وميداليات المركزين الثالث والرابع على التوالي، إضافة إلى تكريم الحكام والحكمات والمراقبات في هذه البطولة. كما تم تقديم الشكر وتكريم ممثلة عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) تشيتوسي نوغوتشي، والحكومة اليابانية، على دعمهما هذه البطولة المهمة للفتيات.

يشار إلى أن الدور قبل النهائي من البطولة كان قد شهد فوز سرية رام الله على مؤسسة البيرة، وتغلب بلدنا على منافسه العاصمة.