منتخب المغرب يفقد لاعبين بارزين قبل لقاء "نشامى" الأردن بكأس العرب

نشر بتاريخ: 02/12/2021 ( آخر تحديث: 02/12/2021 الساعة: 17:46 )
منتخب المغرب يفقد لاعبين بارزين قبل لقاء "نشامى" الأردن بكأس العرب

معا- استأنف المنتخب المغربي تدريباته اليوم الخميس، داخل ملعب الإرسال1، استعدادا لمواجهة نظيره الأردني، بعد غد السبت على أرضية ملعب أحمد بن علي، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العرب في قطر، بعدما كان "أسود الأطلس" تفوقوا في المباراة الأولى على حساب منتخب "الفدائي" الفلسطيني بأربعة أهداف لصفر.

وبحسب ما أكده لـ"العربي الجديد" عضو مرافق للمنتخب المغربي بقطر، فإن المباراة الثانية لكتيبة المدير الفني حسين عموتة أمام منتخب "النشامى" ستشهد غياب المهاجم كريم بركاوي، الذي عانى من إصابة في الرأس خلال المواجهة أمام فلسطين، حيث خاض الشوط الأول فقط، قبل أن يطالب الجهاز التدريبي بتغييره ليدخل مكانه وليد أزارو.

وبحسب المصدر، فإن المهاجم كريم بركاوي عانى من ارتجاج في المخ، سيجعله يغيب عن المباراة الثالثة أيضا أمام المنتخب السعودي، في انتظار أن يستفيد من فترة راحة، ومواصلة التدريبات مع باقي اللاعبين بعد 4 أيام، حيث يتابع حالته طبيب منتخب المغرب عبد الرزاق هيفتي.

على مستوى الكاحل، ستجعله غير قادر على التواجد في قائمة المنتخب المغربي التي ستواجه الأردن، ما يؤكد أن المدرب حسين عموتة سيكون أمام خيار الاعتماد من جديد على الظهير الأيمن محمد شيبي، الذي تألق في أول مباراة، وقدم العديد من التمريرات الحاسمة لخط هجوم منتخب بلاده.