الإثنين: 15/08/2022

"كيا" تروج لسيارتها الجديدة "2022 EV6" مع كلب آلي

نشر بتاريخ: 30/01/2022 ( آخر تحديث: 30/01/2022 الساعة: 11:19 )
"كيا" تروج لسيارتها الجديدة "2022 EV6" مع كلب آلي

معا- أعلنت كيا أنها ستعود إلى سوبر باول هذا العام في محاولة للترويج لسيارتها الجديدة بالكامل والكهربائية 2022 EV6، والتي من المفترض أن تكون متاحة في أسواق الولايات المتحدة في غضون أسبوعين تقريبًا.

وسوبر باول هي لعبة البطولة السنوية للرابطة الأمريكية الوطنية لكرة القدم، والتي كانت بمثابة المباراة النهائية لكل موسم NFL منذ عام 1966، لتحل محل لعبة بطولة NFL. حيث سيصادف عام 2022 العام الأول الذي ستُلعب فيه اللعبة في يوم الأحد الثاني من شهر فبراير.

يقول صانع السيارات الكوري الجنوبي كيا إن سيارتها الكهربائية القادمة خلال أسبوعينEV6 هيالنموذج الأول الذي سيتم إطلاقه كجزء من إستراتيجية بلان S، والتي تحول التركيز الأساسي للعلامة التجارية إلى السيارات المكهربة، تشير شركة صناعة السيارات أيضًا أننا يجب أن نتوقع رؤية EV6 في صالات العرض الأمريكية في أوائل عام 2022.

تطلق كيا على EV6 - التي تشترك في منصة مع هيونداي أيونيك 5 الشهيرة وذات التصنيف العالي - أول "سيارة كهربائية مخصصة" لها، اعتادت العلامة التجارية بيع نسخة كهربائية بالكامل من الروح في الولايات، وهي تقدم حاليًا نيرو كروس أوفر في تكوين بطارية كهربائية.

ومع ذلك، تم بناء EV6 كسيارة كروس أوفر كهربائية من الألف إلى الياء، بدلاً من السيارات المذكورة أعلاه، والتي تتوفر أيضًا كسيارات تعمل بالغاز، تقدم كيا أيضًا تكوينات نيرو وسورينتو SUV الأكبر حجمًا في السيارة الكهربائية الهجينة (PHEV).

لماذا تظهر كيا مع الجرو الآلي

تشير كيا إلى أنه إلى جانب دعم حملة سوبر باول، فإنها تشارك في برنامج Accelerate The Good- برنامج تسريع الخير، كجزء من البرنامج، دخلت كيا في شراكة مع مؤسسة بيتفايندر، وهي منظمة خيرية لاعتماد الحيوانات الأليفة.

تقول شركة صناعة السيارات إنها ستكشف المزيد من التفاصيل بالقرب من اللعبة الكبيرة، شارك نائب رئيس التسويق في كيا أمريكا، راسل ويجر، عبر البيان الصحفي:

"إعلان كيا الثالث عشر سوبر بول هو حجر الزاوية لحملة تسويقية شاملة والتي ستشمل برنامجًا جديدًا للمسؤولية الاجتماعية للشركات الرقمية والاجتماعية وخارج المنزل وخاصًا جدًا بالشراكة مع مؤسسة بيتفايندر."

في حين أن عملاء الولايات المتحدة لم يستلموا حتى الآن سيارة كيا EV6 2022، فقد قضى صحفي السيارات أندريه نديليا بعض الوقت الجيد مع السيارة ، والذي يقول إنه "من الصعب عدم الإعجاب بها"، بالإضافة إلى ذلك، يستمتع الصحفي توم مولوني حاليًا بوقته خلف عجلة القيادة في سيارة كيا كروس أوفر الجديدة.