السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواصفات وأسعار سيارة كيا EV6 الكهربائية

نشر بتاريخ: 13/02/2022 ( آخر تحديث: 13/02/2022 الساعة: 00:04 )
مواصفات وأسعار سيارة كيا EV6 الكهربائية

معا- يشكل النقص المستمر في الرقائق ضغطًا على سوق السيارات الجديدة. يبلغ الوكلاء في جميع أنحاء البلاد عن وجود مخزون محدود، وأولئك الذين حالفهم الحظ لتلقي لوحات تحمل أسماء جديدة يطلبون الكثير من المستهلكين المتحمسين للدخول إلى سياراتهم الجديدة.

لقد أبلغنا عن عدد من الوكلاء الذين يقومون بترميز السيارات ذات الطلب المرتفع مؤخرًا. عادة ما تشهد Ford Bronco و Mustang Mach-E ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار عند وصولها إلى صالة العرض ، كما هو الحال مع Mercedes-Benz EQS - وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

الآن، بينما تشق سيارة Kia EV6 طريقها إلى الوكلاء، فإن الكروس أوفر الكهربائي يشهد بالفعل مجموعة العلامات الخاصة به. تاجر واحد على وجه الخصوص - McGrath Arlington Kia في Palatine ، إلينوي - لديه EV6 First Edition جديد موجود في صالة العرض بسعر طلب نهائي يبلغ 78،875 دولارًا. هذا ما يقرب من 19000 دولار فوق MSRP المقترح لطراز الإصدار الأول المعني.

وحسب موقع موتور وان، اكتشف صحفي السيارات أنتوني فونغارو سيارة EV6 على أرض صالة العرض، والتقط صورة ونشرها على Facebook. في الصورة ، يمكنك رؤية تعديل سوق التاجر بمبلغ 12000 دولار - لطراز الإصدار الأول - "حزمة حماية داخلية" غامضة تكلف 3995 دولارًا ، وخيار "حزمة احترافية" يطلب 2495 دولارًا آخر.

مواصفات سيارة كيا EV6

تنتمي سيارة كيا EV6 إلى فئة السيارات الرياضية كروس أوفر SUV، والتي تدذب إليها شريحة عريضة من المستهلكين.

كما جاءت السيارة كيا EV6 مع باقة من التجهيزات والكماليات التي تعمل على جذب العميل إلى شراء السيارة.

حيث احتوت السيارة كيا EV6 على باقة من أنظمة الأمان والسلامة التي تعمل على تعزيز الحماية للركاب والسائق على الطريق، ومن بينها ما يلي:

-أحزمة الأمان الأمامية متعددة النقاط.

-إلى جانب نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS.

-نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD.

-بالإضافة إلى وجود نظام حساسات الركن الأمامية والخلفية، والتي تسهم في توفير الحماية على الطريق من خلال مراقبة حركة الأجسام حول السيارة.