السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 أشياء عليك الاحتفاظ بها في سيارتك خلال الشتاء

نشر بتاريخ: 13/02/2022 ( آخر تحديث: 13/02/2022 الساعة: 00:05 )
5 أشياء عليك الاحتفاظ بها في سيارتك خلال الشتاء

معا- يبدو أن كل كندي، في وقت أو آخر ، قد فوجئ بالطقس الشتوي أو ظروف القيادة الغادرة. ليس الأمر وكأننا لا نعرف أن الطقس السيئ قادم؛ يحدث ذلك في نفس الوقت تقريبًا من كل عام.

وذكر موقع موتور وان أبرز الأجزاء التي تجعلك تنطلق في مواجهة مخاطر الطقس الشتوي من خلال تخزين سيارتك بهذه العناصر التي تغير قواعد اللعبة، والتي يمكن العثور عليها جميعًا هنا على موقع eBay Motors.

مكشطة الجليد

واحدة من أكثر العناصر الجوهرية التي يحتاجها كل كندي جيد في سيارتهم هي مكشطة الجليد عالية الجودة.

ويفضل أن تكون مزودة بفرشاة ثلجية كبيرة الحجم أيضًا. يتميز هذا النمط من مكشطة الجليد - الذي يمكن العثور عليه بسهولة على eBay Motors - بجميع الميزات التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة في شتاء قاسٍ آخر.

وتعتبر آلة الكشط المصنوعة بالكامل من الألومنيوم من Kungs Mega، لأنه يتضمن مكشطة فائقة القوة ، ذات ست حواف، من البولي كربونات والتي ستعمل على عمل الجليد والصقيع على نوافذك.

و تم تصميم هذا الطراز الخاص وإنتاجه في فنلندا ، وهو مدعوم بضمان لمدة ثلاث سنوات ويمكن أن يمتد حتى 30.3 بوصة في الطول، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها. مقبض التمديد الملتوي مصنوع من الألمنيوم المتين وخفيف الوزن للغاية وسيستمر معك لسنوات.

الكابلات الطائر

سواء كنت تعرف كيفية استخدامها أم لا ، فإن الاحتفاظ بمجموعة من كبلات العبور يسهل الوصول إليها في صندوق سيارتك يمكن أن يوفر الكثير من الوقت في حالة نفاد البطارية.

لا يوجد أبدًا وقت أسوأ للوقوع فيه مع سيارة لن تبدأ تشغيلها أكثر مما كانت عليه عندما تكون درجات الحرارة شديدة البرودة وإما أن تصبح مظلمة بسرعة أو قد حل الليل بالفعل ، وهو ما نعلم جميعًا أنه يأتي بسرعة خلال فصول الشتاء الكندية.

ابحث عن كابلات العبور التي يبلغ طولها من 16 إلى 20 قدمًا على الأقل وتكون طويلة بما يكفي للوصول بسهولة بين المركبات. تعتبر الكابلات شديدة التحمل من 4 مقاييس المزودة بمشابك مطلية بالنحاس ضرورية لتعزيز التوصيل الممتاز والآمن.

كما يجب أن يكون معدل الأمبير 400 أو أعلى قويًا بدرجة كافية لمعظم سيارات الركاب. ابتعد عن الكابلات ذات المظهر الواهي باستخدام مشابك أصغر يمكن إزالتها بسهولة من أطراف البطارية.

شرائط السحب

على الرغم من أنه ربما لا يكون على رأس قائمة التحقق للطوارئ على جانب الطريق لكل شخص ، فإن حمل مجموعة قوية ومتينة من أحزمة السحب يمكن أن يوفر لك أو لسائق آخر تقطعت بهم السبل ساعات في انتظار شاحنة سحب.

في حين أنه يمكن الحصول على بعض أحزمة السحب في العديد من نقاط الأسعار، إلا أنك تريد التأكد من أنك لا تضحي بالجودة مقابل التكلفة عند شرائها.

ومجموعة إريكسون التي يبلغ وزنها 8.500 رطل كاملة مع الخطافات. تم تصميم هذه الأحزمة بحزام شديد القوة وذو ألوان زاهية يهدف إلى امتصاص الحركات المتشنجة مع مقاومة التآكل والرطوبة الضارة.

كما يجب أن يتم البحث عن الخطافات المصنوعة من سبائك الصلب المطروقة. يمكن لهذه المجموعة السميكة من الأحزمة سحب المركبات التي يصل وزنها إلى 4250 رطلاً. الأشرطة عريضة بسخاء يبلغ 2 بوصة، وطولها 15 قدمًا ، فهي بطول جيد لمعظم السيناريوهات على جانب الطريق.

حقيبة إسعاف أولي

عنصر أساسي آخر يجب أن تفكر في تخزينه في صندوق الأمتعة أو صندوق القفازات أو تحت مقعدك هو مجموعة إسعافات أولية شاملة ومجهزة جيدًا. المفتاح هو العثور على واحد يأتي مجهزًا بكل ما تحتاجه للتعامل مع حالات الطوارئ البسيطة عندما يكون الوقت جوهريًا.

بينما تتراوح المجموعات في الحجم ، من عدد قليل من الأساسيات إلى غرفة طوارئ مكونة من 70 قطعة على الطريق.

وتشمل الأساسيات التي يجب البحث عنها: تطهير مناديل اليود والكحول ، وكريم المضادات الحيوية، وبالطبع الضمادات اللاصقة ذات الأحجام المختلفة. بالإضافة إلى ذلك .

بينما يمكنك العثور على مجموعات مزودة بوسادات حروق وبطانية حروق وضمادات مرنة وضمادات صدمات لوقف الدم وضمادات شاش معقمة وقفازات النتريل وشريط ورقي وشريط لاصق (نعم ، شريط لاصق) وحتى المناشف. ضع في اعتبارك إضافة ضمادة جلطة سريعة لجعل مجموعة الإسعافات الأولية أكثر دقة.

سلاسل الاطارات

قليل من البلدان تتميز بشتاء قاسٍ وعنيف مثل الشتاء في كندا. إن التبييض ، والرياح الشديدة الخطورة، والجليد الأسود، وتراكم الطين الطيني هي فقط بعض الأسباب التي تجعل من الجيد الاحتفاظ بمجموعة متينة وسهلة التركيب من سلاسل الإطارات المصنوعة من النايلون في ذخيرتك الشتوية.

نظرًا لأن معظم المقاطعات قد حظرت استخدام سلاسل الإطارات المعدنية ، فإن سلاسل الإطارات المصنوعة من النايلون ، مثل تلك الموجودة في مجموعة أدوات سلسلة إطارات النايلون العالمية المكونة من 10 قطع.

حيث تعد خيارًا ميسور التكلفة لمنحك الجر الذي تشتد الحاجة إليه وراحة البال على الطرق الزلقة أو الخطرة. ابحث عن مجموعة من سلاسل الإطارات التي تتميز بجودة عالية ضد الانزلاق، ودرجة حرارة منخفضة ، ومقاومة للتآكل بحيث تدوم لعدة استخدامات.

وهذه البدائل المباشرة لسلاسل الإطارات المعدنية رائعة للاستخدام في الثلوج والطين وحتى الأمطار الغزيرة. نظرًا لأنها مضغوطة جدًا.

بينما سيتم تخزينها بسهولة بشكل غير واضح في صندوق السيارة أو تحت المقعد. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها حقًا بمتانة وقوة سلاسل الإطارات المعدنية الحقيقية، فإنها ستظل تقوم بعمل رائع دون تمزيق طرقك وممراتك.