الأحد: 27/11/2022

انتخاب نصفت الخفش رئيسا لمجلس الخدمات المشترك ﻻدارة النفايات الصلبة في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 25/04/2022 ( آخر تحديث: 25/04/2022 الساعة: 23:13 )
انتخاب نصفت الخفش رئيسا لمجلس الخدمات المشترك ﻻدارة النفايات الصلبة في محافظة سلفيت

سلفيت-معا- عقدت الهيئة الادارية العامة لمجلس الخدمات المشتركة لادارة النفايات الصلبة في محافظة سلفيت اجتماعها الاول وذلك بهدف اناخاب رئيس ونائب رئيس واللجنة المالية

جاء ذلك بحضور مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل ومدير الرقابة والتشكيلات بالحكم المحلي حنان عودة، ومدير الشؤون المالية والادارية مطلب شرقية وبحضور رؤساء البلديات والهيئات المحلية في محافظة سلفيت الذين يشكلون الهيئة العامة للمجلس .

وثمن مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل دور مجلس الخدمات المشتركة لادارة النفايات الصلبة في تقديم وتطوير محافظة سلفيت والحفاظ على توفير الخدمات الافضل للمواطن.

وبدورة شكر عبد الكريم فتاش رئيس المجلس للفترة السابقة رؤساء الهيئات واعضاء المجلس على الدور الذي قامو بة خلال فترة توليهم رئاسة وعضوية المجلس.

وتم فتح باب الترشح لانتخاب رئيس واعضاء الهيئة الادارية للمجلس وقد فاز بالتزكية كل من احمد ابو صفية رئيس بلدية بديا، صالح صالح رئيس مجلس ياسوف، عبد الكريم فتاش رئيس بلدية سلفيت، فائد صبرة رئيس بلدية بروقين، ابراهيم عاصي رئيس بلدية قراوة بني حسان، سمير قرعوش رئيس بلدية دير بلوط، علي القاق رئيس بلدية كفل حارس، عمر سمارة رئيس مجلس قروي حارس، اسامة ظاهر رئيس مجلس قروي اسكاكا، صباح عام رئيس مجلس مسحة، نصفت الخفش رئيس مجلس قروي مردة

حيث انتخاب نصفت الخفش بالاجماع رئيسا لمجلس الخدمات المشتركة، صباح عامر نائب للرئيس، اسامة ظاهر امين سر اللجنة المالية ، وعضوية اللجنة المالية المدير التنفيذي احمد الشعيبي والمحاسب احمد صبرة.

وفي الختام شكر رئيس المجلس المنتخب نصفت الخفش الاعضاء في الهيئتين العامة والادارية على مشاركتهم الايجابية وعلى الثقة التي اولوه اياها ولزملائة في مجلس الادارة الذي سيكون المجلس عملة لخدمة محافظة سلفيت ومواطنيها ومؤكدا على العمل الجماعي والمشاركة من اجل تطوير المحافظة وايجاد الحلول للمشاكل التي تواجة عمل المجلس من خلال الجهد والعمل الجماعي والتكاملي ما بين الهيئات المحلية والحكم المحلي والمؤسسات الرسمية المختصة.

وبدوره شكر رئيس المجلس رائد مقبل وطاقم الحكم المحلي على حضورة ورعايتة للانتخابات وعلى توجيهاته من اجل تطوير عمل المجلس .كما وقدم شكره لرئيس واعضاء المجلس السابق على كل ما بذلوة من اجل استمرار عمل المجلس.