أحمد بهلول في المركز الـ28 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي للتايكواندو

نشر بتاريخ: 08/05/2022 ( آخر تحديث: 08/05/2022 الساعة: 14:02 )
أحمد بهلول في المركز الـ28 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي للتايكواندو

القدس- معا-قفز لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد بهلول، للمركز الـ28 على العالم في فئة وزن أقل من 74 كغم، في آخر تصنيف أصدره الاتحاد الدولي لشهر أيار الجاري.

وأوضح الاتحاد في بيان صحفي، اليوم الاحد، أن التصنيف المتقدم حصل عليه اللاعب بهلول بعد سلسلة من الإنجازات والمشاركات الدولية منذ بداية العام الجاري، أفضت إلى حصوله على مجموعة من النقاط.

وأكد أن بهلول يعد أبرز لاعبي المنتخب الوطني الحاصلين على العديد من الميداليات الملونة في البطولات العربية والقارية والدولية.

وأشار إلى أن اللاعب يستعد للمشاركة في معسكر تدريبي في أوزبكستان برفقة زميله في المنتخب فهد الراميني، استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في كوريا الجنوبية بشهر حزيران المقبل.

وقال الاتحاد إن جميع لاعبي المنتخب الوطني يحققون تقدما في تصنيف الاتحاد الدولي، ويتأتى هذا بعد سلسلة من المشاركات المتواصلة والعمل الدؤوب من لرفع مستوى اللاعبين وتمثيل فلسطين في العديد من البطولات الدولية لنصل الى هدفنا وهو المشاركة في الالعاب الاولمبية القادمة سنة 2024 في باريس.

وتوجه اتحاد التايكواندو بالشكر إلى اللجنة الأولمبية ورئيسها الفريق جبريل الرجوب، على دعمه المتواصل للاتحاد وتذليل العقبات نحو تنفيذ أجندته التطويرية.