فلسطين تشارك ببطولة العالم في الملاكمة العربية للمحترفين في دبي

نشر بتاريخ: 08/05/2022 ( آخر تحديث: 08/05/2022 الساعة: 18:16 )
فلسطين تشارك ببطولة العالم في الملاكمة العربية للمحترفين في دبي

الخليل- معا- أفاد ناصر المحتسب عضو اللجنة الاعلامية للاتحاد الدولي للملاكمة العربية، أن الدكتور الهادي بن صالح السديري الوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، قد وقع عقدا بمقر شركة "ايقل سبورت سيرفيس" لتنظيم بطولة العالم بتاريخ 23/7/2022، بساحة برج خليفة في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.

وأوضح السديري أنه سيشارك فى البطولة، أشهر أبطال العالم المحترفين من الدول التالية: الامارات، مصر، العراق، فلسطين، الاردن، السودان، الكاميرون، التشاد، الهند، باكستان، أمريكا، إنجلترا، فرنسا، المانيا، روسيا، هولندا، اليونان، اسبانيا، البرتغال ورومانيا.

ونوه أنه سيتم دعوة اثنين من كبار الأبطال العالمين المحترفين فى الملاكمة كضيوف شرف، وسيحضر البطولة العديد من الوزراء والشخصيات المرموقة العالمية مع نخبة من نجوم بوليوود من الهند.

وما تجدر الاشارة اليه أن الوزير السديري، أكد في وقت سابق انه سيعمل قصارى جهده، لتنظيم بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في مدينة خليل الرحمن، حيث سيرصد ريعها بالكامل لصندوق نادي شباب الخليل، الحائز على بطولة دوري المحترفين الفلسطيني للموسم الثاني على التوالي، والذي سيشارك في مباريات كأس الاتحاد الآسوي أواخر الشهر الجاري.