النبي الياس بطلا لكأس السوبر بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/05/2022 ( آخر تحديث: 08/05/2022 الساعة: 18:18 )
النبي الياس بطلا لكأس السوبر بالكرة الطائرة

رام الله- معا- أحرز نادي النبي الياس، لقب كأس السوبر بالكرة الطائرة، في افتتاح موسم 2022، إثر فوزه على حامل اللقب سنجل (3/2) بواقع: 27/25، 20/25، 13/25، 25/18، 15/9، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة ماجد أسعد في البيرة، بحضور رئيس الاتحاد حمزة راضي، وجمع غفير من أنصار الفريقين وعشاق اللعبة.

واحتاج النبي الياس لشوط فاصل، قبل حسم اللقاء الذي جاء مثيراً، وتبادل خلاله الفريقان أخذ الأفضلية، فأنهى النبي الياس الشوط الأول لصالحه بفارق النقاط الإضافية، وعاد سنجل بالشوطين الثاني والثالث، لكن في الأثناء كان النبي الياس يتهيأ لحسم الشوط الرابع وفرض شوط خامس، لينجح في استدراج منافسه قبل تجريده من اللقب.

ولم يشفع لسنجل عودة قائده عمر فقهاء، الذي بدا متأثراً بالإصابة والغياب عن الملاعب طوال الموسم الماضي، بانتظار مشاركة أكثر فاعلية في قادم البطولات، في حين كان النبي الياس في كامل تركيزه وإصراره على نيل أول الألقاب، ولم يتأثر بغياب نجمه أحمد عودة الذي انتقل الموسم الحالي للعب في صفوف نادي القوات، فكانت له الغلبة أخيراً.

قاد اللقاء: محمـد خالد حكماً أول، أسامة زايد حكم ثان، محمـد شطارة حكم مسجل، محمـد أبو علي مساعد مسجل، محمود كنعان وفادي رضوان للرايات، وراقبه من الاتحاد معروف شطارة، وأشرف عليه رئيس لجنة المسابقات رياض سليم.