الجمعة: 12/08/2022

طلبة خضوري يحصدون المراكز الأولى في مسابقات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

نشر بتاريخ: 26/06/2022 ( آخر تحديث: 26/06/2022 الساعة: 23:23 )
طلبة  خضوري يحصدون المراكز الأولى  في مسابقات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

طولكرم - معا- حصد طلبة جامعة فلسطين التقنية- خضوري، يوم أمس، المراكز الأولى الثلاث لمسابقات الرسم والقصة الفصيرة والبحث العلمي ضمن نتائج مسابقات البحث والابداع التي اطلقتها ونظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفصل الدراسي الأول من العام الاكاديمي 2021-2022 على مستوى الجامعات ،الامر الذي يؤكد على دور الجامعة الريادي وتميز طلبتها وابداعاتهم على المستويين المحلي والدولي.

وحسب نتائج المسابقة التي أعلنت عنها الوزارة، حصد الطالب أحمد ابراهيم خليل فرح جائزة المركز الأول عن فئة القصة القصيرة ،بينما حصلت الطالبة بيسان حسونة على المركز الأول عن مسابقة الرسم ، كما فازت فريق الجامعة ممثلا أ.خليل ابو علبة والطالبة رؤى عبد الفتاح صلاح بالمركز الأول عن فئة البحث العلمي، كما حصل الطالبة صابرين دميري على المركز الرابع في مسابقة الفيلم القصير.

وفي هذا السياق هنأ رئيس الجامعة ا.د. نور الدين أبو الرب، طلبة الجامعة الفائزين ، داعيا طلبة خضوري الى مزيدا من الإبداعات والإضافات النوعية، التي تعكس هوية الجامعة التقنية، ويترجم جهوده الكبيرة في النهوض بواقع البحث العلمي ، وتعزيز الريادة والابداع ويزيد من رصيدها في سجل التميز والإبداع على المستويين المحلي والدولي.

بدوره بين عميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى أن الإنجازات النوعية التي تم تحقيقها في مسابقة وزارة التعليم العالي بمشاركة كافة الجامعات الوطنية يعكس حرص الجامعة الكبير على توفير كافة الإمكانات لتسهيل مشاركة طلبتها في كافة الفعاليات والمسابقات، بالإضافة إلى سعيها الكبير للمواءمة بين التعليم النظري والعملي التطبيقي في إطار عال من التخصصية والمهنية والاحترافية.

كما أشار د. عيسى الى أن جامعة خضوري ممثلة بطلبتها تمكنوا في مسابقة الرسم -بالاضافة الى المركز الأول - من حصد 8 مراكز اضافية متقدمة من بين 14 مركزا، بالاضافة الى فوزها بالمركز 14 في مسابقة القصة القصيرة.