الإثنين: 30/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: فعالية لزراعة اشتال الزيتون في قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 22/01/2023 ( آخر تحديث: 22/01/2023 الساعة: 15:29 )
سلفيت: فعالية لزراعة اشتال الزيتون في قراوة بني حسان


سلفيت- معا- تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل، أحَيت مديرية زراعة سلفيت اليوم، بالتعاون مع بلدية قراوة بني حسان فعالية يوم الشجرة وذلك بزراعة ما لا يقل عن 100 شتلة زيتون شرق البلدة.

وشارك في الفعالية كل من مدير زراعة سلفيت م. ماجد الخراز ورئيس بلدية قراوة بني حسان ابراهيم عاصي ومدير الاغاثة الزراعية في سلفيت بكر حماد ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية وحشد من اهالي البلدة.

وبين المحافظ كميل أن هذه الفعالية تأتي في سياق تنفيذ سياسة الحكومة الفلسطينية في دعم المزارعين والمساهمة في تعزيز صمودهم فوق اراضيهم المهددة بغول الاستيطان، وحيا اهالي ومزارعي بلدة قراوة بني حسان وبلدات المحافظة على صمودهم وتجذرهم باراضيهم لمواجهة مخططات الاحتلال الاستيطانية. وشدد المحافظ على اهمية تعاون كافة القطاعات لزراعة جميع الاراضي والعمل على استصلاحها.

بدوره أوضح مدير زراعة سلفيت م. الخراز ان وزارة الزراعة ومديريتها في سلفيت ماضية في وقوفها الى جانب المزارعين بالتعاون مع محافظة سلفيت ومؤسساتها، وشكر محافظ سلفيت اللواء كميل على الرعاية والمشاركة في الفعالية ؛ كما ثمن دور بلدية قراوة بني حسان والمؤسسات الحضور لانجاح الفعالية.