الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوادية يثمن دور وزارة الاقتصاد في دعم القطاع الصناعي بغزة

نشر بتاريخ: 23/01/2023 ( آخر تحديث: 23/01/2023 الساعة: 13:11 )
الوادية يثمن دور وزارة الاقتصاد في دعم القطاع الصناعي بغزة

غزة- معا- ثمن رجل الأعمال وعضو اتحاد الصناعات الغذائية بغزة، تامر الوادية، دور وزير الاقتصاد الدكتور خالد العسيلي وذلك خلال زيارته إلى المنطقة الصناعية شرق مدينة غزة صباح الأحد.

وشكر الوادية خلال زيارة وزير الاقتصاد خالد العسيلي، الجهود المبذولة التي تقوم بها وزارة الاقتصاد في دعم التاجر الفلسطيني، وتعزيز صموده في ظل المتغيرات والظروف التي يمر بها قطاع غزة خاصة باستمرار الحصار المفروض على القطاع الاقتصادي المتمثل في منع الكثير من الأدوات والمواد الخام التي يمنع دخولها الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الاقتصاد العسيلي مع ممثلي عن القطاع الخاص، وذلك في منطقة "باديكو" الصناعية شرق غزة، بحضور ممثلين عن القطاع الاقتصادي الخاص، وممثلين عن المنطقة الصناعية "باديكو" .

وتجول الوزير العسيلي في عدد من المصانع التجارية في شرق مدينة غزة، من بينها مصنع هانوفر للألبان، حيث عبر عن سعادته لهذه الخطوط الإنتاجية التي تضاهي المواصفات العالمية والدولية، والتي أثبتت جودتها وقوتها في السوق الفلسطيني

وفي نهاية الجولة تقدم الاستاذ تامر الوادية بدرع تكريم للدكتور خالد العسيلي والوفد المرافق له، وذلك لزيارته لمصنع شركة هانوفر