الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فريق خدمات هيونداي"يحصد الشهادة الدولية المعتمدة لصيانة السيارات الكهربائية

نشر بتاريخ: 17/05/2023 ( آخر تحديث: 18/05/2023 الساعة: 11:36 )
"فريق خدمات هيونداي"يحصد الشهادة الدولية المعتمدة لصيانة السيارات الكهربائية

رام الله- معا- حاز فريق قسم خدمات ما بعد البيع في الشركة الفلسطينية للسيارات-هيونداي، مؤخراً، على الشهادة العالمية المعتمدة لصيانة السيارات الكهربائية من أكاديمية هيونداي للتدريب بعد اجتيازهم للمتطلبات والتدريبات المكثفة في تكنولوجيا وتقنيات صيانة السيارات الكهربائية.

يُشار إلى أن صيانة السيارات الكهربائية تُعد مجالاً حديثاً ومتطوراً يتطلب معرفة واسعة بالتقنيات والأنظمة الحديثة المستخدمة في هذا المجال، حيث تمثل هذه الشهادة إنجازاً مهماً للشركة بما يشمل مواكبة التقنيات الجديدة والتطورات التكنولوجية في هذا القطاع الذي يشهد متغيرات مستمرة.

من جهته، هنأ المدير العام للشركة رامي شمشوم فريق خدمات ما بعد البيع بالحصول على هذه الشهادة المهمة دولياً من الشركة الأم، مضيفاً بأننا نفخر دائماً بفريقنا الرائع والمميز في مختلف المجالات، مجدداً على الالتزام بالعمل من أجل توفير البيئة الحاضنة من أجل التطوير ومواكبة تحديثات قطاع السيارات عالمياً، مشيراً إلى أن هذا الانجاز سينعكس على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لعملائنا في مجال السيارات الكهربائية بما يدعم ثقتهم بنا كمزود لخدمات متخصصة وعالية الجودة.

وتُعد "الفلسطينية للسيارات" من أوائل الشركات المحلية التي استقطبت السيارات الكهربائية للسوق الفلسطيني، وراكمت خبرة واسعة في مجال بيع وصيانة السيارات الكهربائية. فالشركة توفر لعملائها اليوم موديلات متنوعة من السيارات الكهربائية مثل سيارة كونا الكهربائية بمحرك كهربائي 100 كيلو واط وبطارية بحجم 39.2 كيلو واط \ساعة، والتي تقطع مسافة 305 كم على الشحنة الواحدة، إضافة إلى سيارة إيونيك 5 بمحركين (أمامي 70 كيلو واط وخلفي 160 كيلو واط) وبطارية حجم 72.6 كيلو واط \ساعة؛ لتقطع مسافة 430 كم على الشحنة الواحدة، وبتكلفة بسيطة مقارنةً بسيارات الاحتراق الداخلي التقليدية.