الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية الفلسطينية تستنكر حملة الاعتقالات الإسرائيلية في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/06/2005 ( آخر تحديث: 22/06/2005 الساعة: 17:01 )
رام الله-معا-استنكرت اللجان الشعبية الفلسطينية، اليوم، حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي مؤخراً، ضد أبناء شعبنا، واعتقال اعداد كبيرة ، في مدن وقرى الخليل وبيت لحم ورام الله وطولكرم وقلقيلية وجنين في الضفة الفلسطينية .
وحملت اللجان الشعبية ، في بيان صحفي، صدر في رام الله ، الحكومة الإسرائيلية مسؤولية انهيار التهدئة، نتيجة مواصلتها للاعتقالات و اعتداءاتها ضد أبناء شعبنا في مختلف محافظات الوطن.
وأشارت اللجان إلى استمرار الاحتلال في جرائمه بحق شعبنا وانه ، غير معني بالتهدئة، واستمراره في سياسات الاغتيالات والاعتقالات، واقتحام مدن وقرى الوطن، إضافة إلى استمرار قوات الاحتلال في خطة بناء جدار الفصل العنصري، وتهويد مدينة القدس، واقتحام المسجد الأقصى يهدد التهدئة بالانهيار واستهجن البيان شروع الاحتلال من جديد بشن حرب من المطاردة والاعتقالات وحرب من الاغتيالات والمداهمات ضد مجاهدي حركتي الجهاد الاسلامي وحماس وايضاً ضد مناضلي كتائب الاقصى وكافة الاذرع العسكرية للمقاومة والتي لا تزال ملتزمة بالتهدئة .
كما أشارت اللجان إلى استمرار الحكومة الإسرائيلية في أعمالها الاستعمارية، دون أن تفي بالتزاماتها الخاصة بإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال، والتوقف عن ملاحقة واغتيال من تسميهم "بالمطلوبين" ، مما يؤكد عدم جدية اسرائيل في بناء السلام المنشود كما جاء في البيان .