الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

علامة جيب تطلق سيارة رانجلر Rubicon 392 Final Edition للعام 2024

نشر بتاريخ: 21/04/2024 ( آخر تحديث: 21/04/2024 الساعة: 12:48 )
علامة جيب تطلق سيارة رانجلر Rubicon 392 Final Edition للعام 2024

بيت لحم- معا- أطلقت علامة جيب طراز Final Edition من سيارة 392 Rubicon الأسرع والأقوى بين سيارات رانجلر، وتم تجهيز السيارة الجديدة من رانجلر 392 Rubicon – التي تم إنتاج عدد محدود منها – بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 6.4 ليتر يوفر قوة تصل إلى 470 حصان وعزماً يصل إلى 470 رطل قدم، مما يجعلها السيارة الأفضل بين سيارات رانجلر بفضل القدرات الكبيرة التي تمتاز بها حيث يمكنها الانطلاق من السكون إلى سرعة 60 ميل في الساعة في 4.5 ثانية وتقطع مسافة ربع ميل خلال 13 ثانية، كما تمتاز السيارة بمعدل التدحرج الذي يبلغ 48:1 بالإضافة إلى الضمان من المصنع.

قال بيل بيفر، نائب الرئيس الأول ورئيس علامة جيب التجارية في أمريكا الشمالية: “تحافظ جيب رانجلر 392 على مكانتها كأفضل سيارة من حيث الأداء والقوة والقدرات التي لا مثيل لها والتي ترتقي بمعايير السيارات من أجل تلبية متطلبات محبي سيارات جيب من عشاق المغامرة”. وأضاف: “أطلقنا طراز Final Edition من سيارة رانجلر 392 والذي يمتاز بتصميمه الأنيق وأدائه الفائق، بعدد محدود لا يتجاوز 3700 سيارة على مستوى العالم”.

سيارة جيب رانجلر Rubicon 392 Final Edition

تمتاز سيارة جيب رانجلر Rubicon 392 Final Edition 2024 بشعار Final Edition المميز على غطاء المحرك وبجوار فتحة تهوية أقواس العجلات الأمامية وإطارات Xtreme 35 التي تأتي كتجهيز أساسي وتشمل عجلات قياس 17 بوصة مصنوعة من البرونز ومجهزة بأقفال beadlock وإطارات BFGoodrich قياس 35 بوصة التي تلائم مختلف ظروف القيادة.

تم تجهيز سيارة رانجلرRubicon 392 بالقدرات الفائقة التي تمتاز بها سيارات جيب على الطرق الوعرة. وتشمل تجهيزات الهيكل والمقصورة الاختيارية في سيارة رانجلر Rubicon 392 Final Edition ما يلي:

الهيكل:

رافعة Warn مركّبة في المصنع بقدرة تحمل 8,000 رطل

شبك الحماية Mopar ثلاثي الحلقات

عتبات MOPAR الواقية من الحصى

خاصية رفع هيكل السيارة بمقدار نصف بوصة والتي توفر:

إمكانية السير في المياه بعمق يصل إلى 34,5 بوصة (+0.5 بوصة)

الخلوص الأرضي الذي يبلغ 11.6 بوصة (+0.5 بوصة)

نظام ضغط الهواء المتكامل

محرك SRT ثماني الأسطوانات سعة 6.4 ليتر

سقف صلب بلون الهيكل

لون الهيكل الحصري الجديد – الأزرق فاثوم (اختياري)

الشعار على غطاء المحرك وبجوار فتحة تهوية أقواس العجلات

وظيفة رفع هيكل السيارة بمقدار نصف بوصة

المقصورة:

غطاء ناقل الحركة الجديد ولوحة الباب الخلفي

مقاعد جديدة مكسوة بجلد نابا باللون الأسود بلمسات تزيينية

رف MOPAR القابل للطي على الباب الخلفي

أغطية أرضية السيارة الملائمة لمختلف الظروف الجوية

صندوق المعدات مع شعار جيب

جهاز ضغط الهواء المثبت على السيارة

سيبدأ إنتاج سيارة رانجلر Rubicon 392 Final Edition في الشرق الأوسط في مايو 2024، ومن المتوقع أن تصل إلى أسواق الشرق الأوسط في النصف الثاني من عام 2024. وتم تحسين سيارات جيب رانجلر 2024 بشكل شامل من خلال تزويدها بالشبك الجديد المميز بسبع فتحات والوسائد الهوائية الجانبية وشاشة “يوكونيكت” قياس 12.3 بوصة التي تعمل باللمس والراديو وغيرها كتجهيزات أساسية.

تمتاز المقصورة في جميع طرازات رانجلر للعام 2024بالمقاعد الأمامية التي يمكن تعديلها كهربائياً في 12 وضعية والمكسوة بجلد نابا باللون الأسود مع درزات مبتكرة باللون الذهبي “مايان” ولمسات بلون “توبيلو”. ويعكس ناقل الحركة المخصص ولوحة الباب الخلفي التصميم الفريد والمكانة الرائدة لسيارة 392 Final Edition التي تجسد الإرث العريق لسيارات رانجلر والذي يمتد على مدار أكثر من 80 عاماً. ويأتي رف MOPAR القابل للطي على الباب الخلفي وصندوق المعدات Mopar المخصص لسيارة جيب والذي يتألف من 83 قطعة كتجهيزات أساسية، فيما يأتي جهاز ضغط الهواء الذي يتم تثبيته على السيارة لإدارة ضغط الإطارات عل الطريق كتجهيز اختياري.

جيب رانجلر Rubicon 392

تم تجهيز سيارة جيب رانجلر Rubicon 392 التي تمتاز بسرعتها وأدائها وقوتها الفائقة بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 6.4 ليتر يوفر قوة تبلغ 470 حصان وعزماً يصل إل 470 رطل قدم. وبفضل التناغم بين المحرك ثماني الأسطوانات وناقل الحركة الأوتوماتيكي TorqueFlite السلس ثماني السرعات وعلبة ناقل الحركة النشط Selec-Trac، تنطلق سيارة جيب رانجلر Rubicon 392 من السكون إلى سرعة 60 ميل في الساعة في 4.5 ثانية وتقطع مسافة ربع ميل في 13 ثانية.

تشمل التجهيزات الأساسية الجديدة لسيارة رانجلر 392 للعام 2024 ما يلي:

إطارات XTREME قياس 35 بوصة

الزجاج الأمامي العازل للصوت وغطاء الأرضية والطبقة الكاتمة للصوت كتجهيز اختياري

وظيفة تدفئة المقاعد وعجلة القيادة

الكاميرا الأمامية المخصصة للطرق الوعرة

المقاعد الأمامية التي يمكن تعديلها كهربائياً في 12 وضعية

جيب ويف

جيب ويف هو برنامج الولاء الممتاز المخصص للمالكين والذي يوفر العديد من المزايا المهمة بما فيها الصيانة المضمونة دون أي تكلفة إضافية. تم تصميم برنامج جيب ويف من أجل توفير الخدمة للمالكين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويتم إدراج جميع سيارات علامة جيب التجارية بما فيها سيارات جيب رانجلر 2024 في برنامج “جيب ويف” بشكل تلقائي عند شراء السيارة.