الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبارتان مهمتان في بطولة الشهيد حسام الرخ لكرة السلة

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 20:51 )
جنين - معا - عصري فياض - تجري يومي الخميس والجمعة مباراتين في بطولة رمانة السلوية الثانية التي ينظمها نادي اتحاد رمانه الرياضي، والتي تجري باسم الشهيد حسام الرخ وتحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية 2009.

مباراة حاسمة

غدا تجري مباراة حاسمة الساعة السادسة مساءً على ملعب رمانة، في غاية الاهمية، تجمع فريق مركز شباب الفارعة وفريق عنبتا.
وبالظاهر فإن الأفضلية للفارعة، بحكم الخبرة والدرجة، الا ان مهمته لن تكون سهلة امام فريق عنبتا الشاب والطموح، الذي قدم عرضاً طيباً في مباراته الأولى امام سيلة الحارثية، رغم خسارته.
وسيسعى مركز الفارعة الى الفوز في المباراة ليضمن تأهله الى الدور الثاني، وفي حال حدوث ذلك فإن المباراة اللاحقة للفريق امام اتحاد الحارثية ستكون لتحديد المركزين، الاول والثاني عن المجموعة الثانية.
اما عنبتا، فسيكون هدفه الفوز، وفقط الفوز، كي يبقى في الصورة، وفي حال تمكنه من فعل ذلك فإننا سننتظر معرفة الفرق المتأهلة الى الدور الثاني، الى ما بعد المباراة الحاسمة بين الفارعة وسيلة الحارثية.
وسيتسلح عنبتا في مباراة اليوم بصانع العابه الذي غاب في عن مباراته الاولى امام سيلة الحارثية، بسبب السفر خارج الوطن وهو احمد نصار.



الطموح يواجه الارض والجمهور

اما مباراة الجمعة، التي ستجري ايضاً على ملعب رمانه في السادسة مساءً فسوف تجمع فريق النادي المنظم اتحاد رمانه وفريق سيلة الظهر. وقد يكون رمانه الاوفر حظاً بالفوز في هذا اللقاء، بحكم الارض والجمهور، الذي كان له فضل كبير بفوز الفريق في المباراة الاولى على طوباس، ولكونه مرتاح نفسياً لامتلاكه لنقطتين، ولكن هذه لا يعني ضمان الفوز، ففريق سيلة الظهر يمتلك مجموعة من العناصر الشابة، القادرة على إحداث مفاجأة والفوز على المضيف، كي يعزز حظوظه بالتأهل الى الدور الثاني، خاصة وان مباراته التالية لن تكون سهلة امام طوباس الذي سيسعى الى الفوز لضمان التأهل الى نصف النهائي.