السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الأشبال والزهرات تعلن عن إنطلاق فعاليات المخيمات الصيفية في يطا

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 20:43 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار - إفتتحت مؤسسة الأشبال والزهرات في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم يطا مخيماتها الصيفية لعام 2009 في مدينة يطا التي تنظمها على مستوى انحاء الوطن .
وقد تبنت المخيمات الصيفية لهذا العام مجموعة من الأنشطة الهادفة مثل الدراما والرياضة وإلقاء الشعر وتعميق حب الوطن والقدس الشريف ، حيث تحمل هذه المخيمات أسماء مقدسية لها اهمية تاريخية ودينية وسياسية ، وكذلك أنشطة تهدف غلى زرع روح العمل التطوعي للأشبال والزهرات.
وقالت منسقة الشبال والزهرات في أقليم فتح يطا وضحة أبو عرام أن المؤسسة تولي إهتماماً واسعاً بالمخيمات الصيفية والأنشطة والفعاليات القائمة عليها المؤسسة.
وأضافت أبو عرام أن مؤسسة الأشبال والزهرات لديها العديد من البرامج التي ستنفذها خلال فترة المخيمات، حيث اوضحت أنه يدير هذه المخيمات ثلاثون ناشطاً وناشطة موزعين على ستة مخيميات إضافة إلى اعضاء الهيئات الإدارية للمؤسسة وقد تم تشكيل لجنة أعضاء عليا للمخيمات من رجال الأعمال ومدراء البنوك والمؤسسات والمحال التجارية ، كما وشكرت مسؤول مؤسسة الأشبال والزهرات الأخ " موسى ابو زيد" عى جهوده البناءة في مواصلة دعمه وإهتمامه بالمخيمات الصيفية.
وأكد المنسق الإعلامي الأخ " عبد العزيز أبو فنار" أن الفعاليات التابعة للمخيمات الصيفية تنظم ضمن دعم الإبداع بين الأطفال وخلق روح الفن الإبداعي لكي يزهو الإبداع في زمن يجف فيه الإبداع، حيث تستمر أعمال المخيمات الصيفية لمدة عشرة ايام متتالية بإشراف كادر من متطوعي إقليم فتح/ يطا.