الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي تنظم يوم مفتوح لأطفال الزبابدة

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 18:40 )
جنين -معا- أقام اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي يوما ترفيهيا لأطفال بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين في قاعة بلدية الزبابدة، بمشاركة ثلاثمائة طفل وطفلة وحضور بعض الأهالي ضمن برنامج ينظمه الاتحاد في عدد من البلدات والقرى في الضفة الغربية.

وبدأ اللقاء بورشتي عمل قصيرتين ومنفصلتين حول ظاهرة العنف الأسري، ومن ثم مهرجان فني وثقافي وترفيهي أقامته فرقة كوخ المرح، حيث أقامت عرضا للأطفال على مدى ساعتين من الزمن تضمن بعض الأغاني والرقصات والرسم على الوجوه والألعاب الترفيهية وفي نهاية المهرجان تم توزيع الهدايا على الأطفال جميعا.

ولاقى هذا المهرجان فرحا كبيرا ومشاركة من قبل أطفال البلدة الذي اندمجوا بجو اللقاء وشاركوا المنظمين في تنفيذ العديد من الحركات والألعاب الترفيهية التي لاقت استحسان من قبلهم، مطالبين بالاستمرار في مثل هذه اللقاءات.

وأكد رامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في بلدية الزبابدة أن هذا النشاط يندرج ضمن المشروع الذي ينفذه الاتحاد بالتعاون مع بلدية الزبابدة حول ظاهرة العنف الأسري، ضمن مجموعة من النشاطات التي تنفذها البلدية في هذا الصيف برعاية عدد من المؤسسات لكافة شرائح المجتمع في البلدة ولكافة الأعمار.