السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بيت كاحل تكرم الطلبة الناجحين في فوج القدس عاصمة الثقافة العربية

نشر بتاريخ: 27/07/2009 ( آخر تحديث: 27/07/2009 الساعة: 21:38 )
الخليل-معا- كرمت حركة فتح إقليم وسط الخليل، منطقة بيت كاحل التنظيمية، وبحضور عدد من الشخصيات الوطنية الرسمية والشعبية ومجالس الآباء والمجلس القروي ومدراء المدارس والمعلمين وحشد كبير من أهالي البلدة أموا ساحة مدرسة الشهيد داود العطاونة، فوج القدس عاصمة الثقافة العربية من الطلبة الناجحين في البلدة.

ورحب محمد إبراهيم العطاونه، رئيس نادي شباب بيت كاحل، بالضيوف والطلبة الناجحين وذويهم والمؤسسات الداعمة، داعيا إلى ضرورة دعم العملية التعليمية.

وهنأ الدكتور سمير أبو زنيد، نائب محافظ الخليل، الطلبة الناجحين في بلدة بيت كاحل الصغيرة بمساحتها الكبيرة بعطائها، مثمنا دور التربية والتعليم وذوي الطلبة على دورهم في الوصول إلى هذه النتائج المشرفة.

واستعرض أبو زنيد ما سببه الانقسام بين شطري الوطن، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والأمان وتوفير سبل الراحة، موضحا دور القيادة الفلسطينية في الثبات على موقف حل الدولتين.

وأشادت نسرين عمرو، مديرة التربية والتعليم في الخليل، للأسرة التربوية والتعليمية، مثمنة دور الأجهزة الأمنية على توفير الجو المناسب لكافة المواطنين وخاصة الطلبة.

ودعا عز الدين العطاونه، عضو إقليم فتح وسط الخليل، الطلبة أن يفاخروا الأمم وان يمضوا على طريق المجد، مثمنا دور الأسرة التربوية وعلى رأسها مديرة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية حماة الوطن.

وحيا العطاونه شهداء منطقة بيت كاحل وشهداء الشعب الفلسطيني الذي سقطوا في معركة الوجود والتحدي.

وقدم العميد سميح الصيفي، قائد منطقة الخليل العسكري، التحية والتهنئة لألف وخمسمائة أسير ناجح في امتحان الثانوية العامة، وللاسرة التربوية على عطائها ولطالبة بيت كاحل التي أعطت هذا العام اربعة طلاب من اوائل المتفوقين على المحافظة.

وأكد الصيفي ان قوى الامن الفلسطيني هم خدم لهذا الشعب لحماية أمنه وأمانه، مشيرا الى :"اننا لم نتعلم ثقافة الحقد والكراهية ونعمل على حماية الجميع على حد سواء، مضيفا اننا نواصل الليل بالنهار لتوفير الامن والامان"، شاكرا كافة منتسبي الاجهزة الامنية الساهرون على راحة المواطن مما ساهم في الوصول الى نجاحات الطلبة الناجحين.

وشكر جهاد الجبريني، صاحب الشركة الراعية للاحتفال الاجهزة الامنية على دورها في حفظ الامن، مما يشجع القطاع الاقتصادي الخاص على الاستثمار والاطمئنان ويجعله قادرا على القيام بدوره في العطاء، مهنئا الطلبة على هذا النجاح متمنيا لهم مزيدا من التقدم.

وأهدى محمد سعدي العطاونه نيابة عن زملائه أوائل الطلبة النجاح الى قائد الوطن الرئيس أبو مازن والى أسرة التربية والتعليم ممثلة بمديرة التربية والتعليم والى أولياء الأمور، مثمنا دور الأجهزة الأمنية على توفير الهدوء والطمأنينة في النفوس .

كما أهدى محمد يسرى الهيموني في كلمة المتفوقين على محافظة الخليل النجاح لفوج القدس" الى قدس الأقداس عاصمة الثقافة العربية".

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته أماني العطاونه ورهام ابريوش، وتخلله فقرات فنية قدمتها مجموعة من زهرات مخيم القدس عاصمة الثقافة العربية وعرض مسرحي غنائي تهنئة للطلبة الناجحين ودبكة شعبية لمجموعة من أشبال بيت كاحل ، اعتلت منصة التكريم لجنة من الضيوف من الشخصيات وممثلي المؤسسات .