ناصر القدوة: وزير خارجية كوريا الجنوبية ( بان كي مون ) سيزور الاراضي الفلسطنية غدا الجمعة

نشر بتاريخ: 23/06/2005 ( آخر تحديث: 23/06/2005 الساعة: 15:46 )
رام الله- اعلن د . ناصر القدوة وزير الشؤون الخارجية ان وزير خارجية كوريا الجنوبية ( بان كي مون ) سيزور الاراضي الفلسطنية غدا الجمعة في اول زيارة لمسئول كوري رفيع بهذا المستوى .
وقال القدوة ان الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء احمد قريع سيجرون مباحثات سياسية هامة مع الوزير الكوري تتناول التحركات السياسية الاخيرة واهمية استمرار دور المجتمع الدولي في تطبيق كامل لخارطة الطريق والمساهمة الفاعلة في دعم الفلسطنيين على كل المستويات بعد الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة واجزاء من الضفة الغربية .
واكد القدوة في بيان صادر عن مكتبه اليوم ان زيارة المسئول الكوري تكتسب اهمية خاصة على كل الصعد وتدلل على رغبة بلاده في لعب دور في تحقيق السلام بالمنطقة وان الزيارة ستؤسس مسيرة العلاقات الايجابية بين الطرفين الفلسطيني والكوري في مجالاتها المختلفة .
وسيجري غدا الجمعة في مقر وزارة الشؤون الخارجية في مدينة رام الله والاحتفال الرسمي باستلام اجهزة الحاسوب التي قدمتها كوريا لدعم المدارس الفلسطينية حيث تبرعت الحكومة الكورية ب 750 جهاز حاسوب لقرابة 70 مدرسة في الاراضي الفلسطنية بالاضافة الى انشاء مركز تدريس تكنولوجيا المعلوات الذي تديره جامعة النجاح بنابلس .