الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المحاسبين بخانيونس تكرم ابناء المحاسبين المتفوقين

نشر بتاريخ: 14/08/2009 ( آخر تحديث: 14/08/2009 الساعة: 17:54 )
غزة- معا- نظمت جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية احتفالاً تكريمياً حاشدا شمل تكريم أبناء المحاسبين المتفوقين والبالغ عددهم 130 طالب وطالبة وكذلك حفظة القران الكريم كاملاً من أبناء المحاسبين وعددهم 28 حافظا وحافظة لكتاب.

كما وقامت الجمعية بلمسة وفاء لأهالي الشهداء والمتوفين من المحاسبين وقامت بتكريم ذويهم وأسرهم والبالغ عددهم 22 أسرة من ذوي الشهداء والمتوفين من المحاسبين، وقد حضر الاحتفال حوالي 350 من المحاسبين وذويهم وأسرهم وقد تم في جو من البهجة والسرور كانت ظاهرة على وجوه الحاضرين.

وفي البداية تم الافتتاح بتلاوة القران الكريم ومن ثم قام حيدر شعت رئيس مجلس الادارة بفرع خانيونس بإلقاء كلمة الافتتاح والتي رحب بها بالحضور من المحاسبين الأعضاء وعائلاتهم والضيوف، كما اشاد بالمتفوقين وأشار الى أهمية وجود مثل هؤلاء المتفوقين في المجتمع لبناء البنية التحتية للعملية التعليمية وثمن عالياً حفظة كتاب الله ودعاهم للاستمرار في حفظهم وتفوقهم، كما وعد حيدر شعت الى تكرار مثل هذا الاحتفال في كل عام تشجيعاً ودعماً لأبناء المحاسبين.

كما القى الدكتور يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي كلمة تناول فيها فضل الشهادة وفضل العلم وحفظة، منوها الى مكانة الحفظة والمتعلمين في الاخرة وان العلم يهدي الى الايمان والى خشية الرحمن.

كما القى محمد الفرا رئيس بلدية خانيونس كلمة أشاد بها بدور العلم والمتعلمين في بناء قوي ومتين لهذا المجتمع.

وقد ألقى اسماعيل محفوظ وكيل وزارة المالية المقالة كلمة وجه فيها شكره الى الجمعية لرعايتها مثل هذه الاحتفالات ودعا الى تكرار هذا الاحتفال لتشجيع طلاب العلم على الاستمرار في تعلمهم.

كما القى الدكتور محمد الأعرج عميد كلية العلوم والتكنولوجيا كلمة أهالي المتفوقين والتي اشاد فيها بدور الجمعية الرائد في مثل هذه المناسبات ودعا الى المزيد من التفوق في التحصيل العلمي والاجتهاد في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات وجوائز عينية على أبناء المحاسبين المتفوقين واللذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بهذا الاحتفال.