الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاشغال المقالة تشكل لجنة مشتركة مع بلدية غزة لإعادة الاعمار

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 10:33 )
غزة-معا- زار وفد من وزارة الأشغال العامة والإسكان بالحكومة المقالة يرأسه وكيل الوزارة م. إبراهيم رضوان، ويضم كلا من مدير عام المرافق والأبنية م. ناجي الهندي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام أ. غسان الشامي.

وأعرب وكيل وزارة الأشغال المقالة عن شكره وتقديره لبلدية غزة على دورها الكبير إعادة افتتاح ملعب اليرموك وتعشيبه وتجهيزه للعلب عليه، مثمنا عاليا جهود بلدية غزة في تنظيم الأسواق وحل مشاكل المواطنين.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين وزارة الأشغال المقالة وبلدية غزة، حيث تم الإتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة بين الوزارة والبلدية، لتنسيق الجهود والأعمال فيما يخص الطرق والإنشاءات واعمار غزة .

كما تم الحديث خلال الاجتماع عن توسعة وامتداد نفوذ بلدية غزة لتشمل منطقة محررة نتساريم، حيث يتم التخطيط لبناء حي الفرقان وإنشاء طريق الحرية الذي سيصل طريق صلاح الدين العام، وطريق البحر.

وعبر رئيس بلدية غزة م. رفيق مكي عن تقديره لجهود وزارة الأشغال العامة والإسكان المقالة في رفع ركام وأنقاض المنازل المدمرة وخدماتها للبلديات في مشاريع البناء والتعمير.

وتم الاتفاق على التواصل الدائم بين الوزارة المقالة والبلدية من خلال اللجنة المشتركة ودوائر العلاقات العامة في الوزارة والبلدية .