الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق اطباء الاسنان بكأس بطولة سباعيات المرحوم " محمد فحل

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 19:09 )
رام الله – معا - توج السيد طلال ناصر الدين رئيس مجلس ادارة شركة بيرزيت للصناعات الدوائية، فريق اطباء الاسنان بكأس بطولة سباعيات المرحوم محمد فحل التي نظمتها اللجنة الرياضية في شركة بيرزيت تكريماً للمرحوم فحل، على ملعب بيتونيا.
وكانت البطولة انطلقت بمشاركة 11 فريقا وزعت على ثلاث مجموعات، وبعد منافسات جيدة المستوى ولقاءات ندية، تأهلت الى دور الاربعة فرق: اطباء الاسنان، جراند فارم، اومنيبال، وفريق وزارة المالية.
وفي دور الاربعة فاز فريق وزارة المالية على فريق جراند فارم، فيما فاز في المباراة الثانية فريق اطباء الاسنان على فريق اومنيبال.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز فريق اومنيبال على جراند فارم.
وجاءت المباراة النهائية قمة في الاثارة والندية وانتهت بتعادل فريق اطباء الاسنان مع وزارة المالية بهدف لمثله في الوقت الاصلي، فلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق اطباء الاسنان (2-1).
وفي ختام المنافسات القى ناصر الدين كلمة شكر فيها الفرق المشاركة، واسرة بلدية ونادي بيتونيا على مساهمتهما في انجاح البطولة، كما شكر اللجنة الرياضية في شركة بيرزيت على جهودها في تنظيم هذا العرس الرياضي الذي جاء تكريماً للمرحوم فحل.
وفي نهاية البطولة قام ناصر الدين ونائبه جمعة خلف بتتويج الفائزين فنال فريق اطباء الاسنان كأس المركز الاول، فيما استحق فريق وزارة المالية كأس الوصافة، وذهب كأس المركز الثالث لفريق اومنيبال، ونال اسامة بدوان من شركة اومنيبال جائزة هداف البطولة برصيد ثمانية اهداف، وفاز محمود ابراهيم حارس مرمى المستحضرات الطبية بجائزة افضل حارس في البطولة، الى جانب تقديم دروع تقديرية لحكام البطولة واللجنة الفنية.
وقدمت اللجنة الرياضية في شركة بيرزيت درعاً تقديرية للسيد طلال ناصر الدين.
اشرف على سير البطولة فنياً وتحكيمياً لجنة مكونة من: مالك البرغوثي، محمد خميس، اياد فلنة، مالك اسعد، خالد ابو غوش، ويوسف حسني.
يشار الى ان اللجنة الرياضية في شركة بيرزيت التي اشرفت على البطولة مكونة من: عاهد ذياب، محمد روحي، عبد اللطيف ابو عواد، ادهم اللولو، عارف عبدو، وفادي عمر.