الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من ادارة الخليل تزور بعثة الوحدات

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 18:49 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب - قام وفد إدارة نادي شباب الخليل(زياد أبو رموز,عدنان الشيوخي,وخميني ألأطرش),بزيارة بعثة الوحدات في رام الله بحضور سيادة المستشار(أسامة بن حسن ألطوري)مستشار اللجنة التنفيذية العليا لجائزة التميز والحضارة العالمية,,الرئيس الفخري للهيئة العليا لأعضاء شرف نادي شباب الخليل,داخل الوطن وخارجه,وبرفقة رجل ألأعمال الفلسطيني(عبد السلام عابدين)الداعم الكبير للنادي منذ الصغر تم خلالها بحث العديد من الأمور التي تهم الناديين الكبيرين, وقام وفد إدارة النادي بالاطمئنان على بعثة الوحدات,ووجه له الدعوة لزيارة النادي لما تربطهما من علاقات وثيقة وأخويه أصيلة.

ومن جهة ثانية توافد العشرات من أبناء خليل الرحمن (مشجعي ومحبي العميد) إلى مقر إقامة المستشار (أبو فيصل) في فندق رويال في الخليل,للاطمئنان علية والترحيب به,ومما تجدر الإشارة إلية أن(أبو فيصل)هو رجل خليلي الأصل من (حي العقابة) العريق في البلدة القديمة بجوار الحرم الإبراهيمي الشريف حيث يوجد بيت ألأجداد والآباء,حيث قام سيادته بزيارة ذلك البيت,كما زار الحرم الشريف,وكذلك زار مقبرة العائلة في المدينة,حيث انتابته مشاعر فياضة وبدا متأثرا للغاية.

وعلى صعيد آخر يستضيف البرنامج الرياضي في تلفزيون ألأمل في الخليل "الحصاد الرياضي" سيادة المستشار (أسامه بن حسن ألطوري) احد ابرز داعمي ومشجعي عميد أندية فلسطين,يوم الاثنين مساء وعلى الهواء مباشرة,,.

من جهة أخرى تتواصل تدريبات فريق الشطرنج التابع للنادي بقيادة المدرب(كمال السيوري)حيث تم فرز بعض اللاعبين حسب الفئات العمرية من ثماني سنوات إلى عشرين سنة , وحصولهم على مراكز متقدمه في بطولة فلسطين.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق كرة اليد في نادي شباب الخليل لخوض غمار مباراته المهمة أمام فريق (عزون) يوم الثلاثاء القادم ,وتدريبات الفريق مستمرة بقيادة مدربه (موسى مرار).

أما فريق كرة الطائرة فتدريباته تتواصل دون انقطاع, بقيادة مدربه الشاب (بهاء القوا سمة) المدير ألإداري في شباب الخليل, وذلك للحفاظ على المستوى الجيد الذي وصل إلية فريق كرة الطائرة.