الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سائق نتنياهو مشتبه بالاعتداء على فتاة عربية والقيام باعمال مخلة امامها

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 23:29 )
بيت لحم- معا - طالت موجة العنف والقتل والاغتصاب التي ضربت الشارع الاسرائيلي في الفترة الاخيرة، مكتب رئيس الوزراء نتنياهو ذاته، بعد ان تورط سائقه الشخصي واحد المقربين منه بضرب فتاة عربية وتنفيذ اعمال مخلة بالادب امام ناظريها .

وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان رئيس الوزراء قرر ايقاف سائقه الشخصي الذي عين في الفترة الاخيرة مسؤولا عن اسطول النقل التابع لرئاسة الوزراء ايلي ايليوز، وذلك بعد اتضاح نية الشرطة بتقديم لائحة اتهام ضده بتهمة انتحال شخصية شرطي والاعتداء بالضرب على فتاة عربية وقيامه بحركات مخلة بالادب امامها.

وبدأت القصه يوم 4/5/ حين كان ايلي يقود سيارة تابعة لمكتب رئيس الوزراء فالتقى بفتاة عربية تبلغ العشرين من عمرها بالقرب من محطة الشرطة " موريا " في القدس.

وحسب ما تعتقده الشرطة دار جدل حاد بين سائق نتنياهو والفتاة انتهى بخروج السائق من سيارته وشرع بشتم الفتاه ومن ثم انهال عليها باللكمات في منطقة الصدر ودفعها من صدرها محاولا منعها من الهرب، وبعد ذلك امسك بعضوه التناسلي وقال لها " تعال اريدك ان تجلسي عليه " .

ويعمل ايلي في مكتب رئاسة الحكومة منذ اكثر من ثلاثين عاما وعمل سائقا للعديد من رؤساء الوزارة منهم نتنياهو في فترة ولايته الاولى حيث تحول خلالها الى صديق شخصي لنتنياهو وزوجته سارة .