الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقالة تستهجن الحملات "المبرمجة" ضد القطاع وتدعو للتركيز على الحصار

نشر بتاريخ: 24/08/2009 ( آخر تحديث: 24/08/2009 الساعة: 17:24 )
غزة - معا - اعربت وزارة الاعلام في الحكومة المقالة عن رفضها لحالة التركيز غير البريئة، لكل ما يدور في قطاع غزة، وسياسة التهويل والتضخيم لأغراض المساس بالصورة العامة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت الوزارة المقالة في بيان وصل لـ"معا":" الاولى ببعض وسائل الإعلام أن تضع حالة من التركيز الشديد على آثار الحصار وانقطاع الكهرباء وغيرها من الموضوعات التي تحتاج إلى إبراز وتوضيح للرأي العام العالمي".

واضافت ما يدور حول فرض زي معين هو اجتهاد إداري من بعض المناطق التعليمية ومن بعض مدراء المدارس وقد تمت معالجته من قِبَل وزارة التربية والتعليم بحكمة، واليوم الاثنين هو اليوم الثاني في مسيرة التعليم الجديدة، مضى بدون مشاكل وقد تذللت كل العقبات أمام الطالبات والطلاب والمدارس .

واكدت على ضرورة استشعار المسؤولية الاجتماعية عند التغطية، والتوقف عن الحملات المغرضة والمُسَّيسة سواء بقصد أو بدون قصد، موضحة "ان المسيرة التعليمية لمئات آلاف الطلبة انطلقت بكل تحدي وإصرار وعزيمة وجهد كبير من الحكومة المقالة ووزارة التربية والتعليم ولن يعكرها خبراً غير مسؤول هنا وهناك، ولن يوقف مسيرتها المعطاءة محاولات الإساءة والتشويه"- على حد قول البيان.