الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر الكويتي ينفذ مشروع الحقيبة المدرسية في مخيم الجلزون

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 14:38 )
رام الله- معا- باشرت جمعية الهلال الاحمر الكويتي نشاطتها في مخيم الجلزون شمال رام الله اليوم حيث قامت الجمعية من خلال متطوعيها وبالتعاون مع مؤسسة الاشبال والزهرات بتوزيع حقائب مدرسية ومجموعة قرطاسية كاملة وكافية لعام دراسي كامل تقدر قيمتها بـ 12 الف شيكل.

وقد تم توزيع الشنط والقرطاسية على طلبة مدارس مخيم الجلزون الذكور والاناث,،حيث تم التوزيع بناء على الحالات الاجتماعية المحتاجة والطلبة الفقراء من ذوي الحالات الخاصة, اضافة الى ابناء الشهداء والاسرى.

من جهتة ثمن احمد صافي منسق مؤسسة الاشبال والزهرات في رام الله على النشاطات التي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر الكويتي واعتبرها لفتة طيبة وكريمة من الشعب الكويتي ودليل على حالة التضامن الشعبي مع اجل فلسطين في ظل الظروف الحالية.

وأضاف الصافي ان الجهد المبذول من قبل الجمعية ممثلة برئيس مجلس ادارة الهلال الاحمر الكويتي جس البرجس جهد عظيم ويستحق التقدير وينم عن تضامن عميق بين الشعبين الفلسطيني والكويتي.

من جهة اخرى قالت مندوب جمعية الهلال الاحمر الكويتي رضا الخضر ان نشاطات الجمعية لن تقتصر على الحقائب المدرسية بل سيتم فتح مجالات اخرى لدعم العائلات المحتاجة في المنطقة وسيتم توسيعا لتشمل المناطق والقرى المهمشة.

مع العلم ان نشاطات الجمعية لم تقتصر على منطقة او محافظة وانما شملت كافة محافظات الضفة وغزة.