الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد الفلسطيني للصناعات الكيميائية يقيم مأدبة إفطارجماعي لأعضائه

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 17:30 )
غزة -معا- أقام الإتحاد الفلسطيني للصناعات الكيميائية، مأدبة إفطار جماعي لكافة أعضاء الهيئة العامة، وذلك في مطعم السلام على شاطئ بحر غزة.

والقى منذر الزهارنة رئيس الإتحاد كلمة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وكل من ساهم في إنجاح عمل الإتحاد طوال السنوات الماضية، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، موضحاً أن برنامج الإفطار يأتي احتفاءً بالشهر الفضيل، وتدعيماً لاستراتيجية الإتحاد في العمل على توثيق أواصر المحبة والترابط بين الأعضاء والعاملين في الاتحاد وتقوية العلاقات الطيبة التي تربط بينهم.

وأكد الزهارنة:"هذا اللقاء يأتي كرسالة شكر وتقدير لكل من وقف بجانب الإتحاد وثابر حتى استطاع تخطي بعض الصعاب التي مر بها بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة والذي عكس آثاره على كل المؤسسات العاملة في القطاع، كما بين أن هذا الإفطار يأتي لجمع اعضاء الهيئة العامة للإتحاد والعاملين فيها بهدف إعادة بناء العلاقات الحميمة المباشرة .

وأستعرض الدور الذي يبذله الإتحاد الفلسطيني للصناعات الكيميائية في تطوير وتنمية خدماته للصناعة الفلسطينية وفي مساندة العديد من الفئات عبر أنشطتها الـمتنوعة التي تستفيد منها أوساط مختلفة منذ لحظة تأسيسه إلي هذا اليوم ، لافتا إلى الأوضاع الراهنة التي يمر بها أهالي قطاع غزة من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة .